المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رمضان السيد: المنافسة على لقب الدورى هذا الموسم ستكون شرسة للغاية

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 05:16 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
قال المدير الفنى لفريق بتروجت السابق رمضان السيد إن المنافسة على لقب الدورى الممتاز المصري هذا الموسم سيكون شرس للغاية وصعب التنبؤ بمن سيفوز بالدورى العام هذا الموسم الى اخر الاسبوع من المسابقة .

وأضاف "السيد" خلال لقائة مع الاعلامي اسلام الشاطر فى برنامج "اكسترا تايم " المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم أن أداء النادى الاهلي فى أخر لقائين غير ممتع ولكنة مقنع للغاية ويلعب بنصف قدرات لاعبية منوها أنة لا يمكن الحكم على كارتيرون الان ويحتاج الى فترة حتى ينسجم مع الفريق الاحمر .

وتابع :" ناصر ماهر لاعب مهاري ولكنة يحتاج الى الاعداد الجيد بدنيا بشكل مختلف " بينما حسام عاشور أهم لاعب في الاهلي أخر عشر سنوات منوها أن اللاعب المالى ساليف كوليبالي أفضل مهاجم في الدوري المصري حتي الان .

وأوضح " السيد " أن فريق الزمالك هذا العام مختلف تماماً عن المواسم السابقة مشيرا الى أن أداء الفريق الأبيض في مباراة الاتحاد السكندري تطور بشكل كبير عن مباراة بتروجت الاولى التى تعادل فيها سلبيا " بينما الاسماعيلي فريق متكامل وأدى لقاء الاهلي بشكل رائع ملكنة تخاذل فى مباراة بتروجت"

وأشار " المدير الفنى لفريق بتروجت السابق "أن فريق بيراميدز يحتاج للانسجام حتى يظهر بشكل قوي في المباريات القادمة في حين النادى المصري لم يدخل فى فورمة المباريات بالدوري بعد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads