المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المعمل الجنائي يكشف ملابسات حريق " ريفولي "

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 06:12 ص
محمود الدايح
طباعة
شارك المعمل الجنائى في كشف ملابسات حريق سينما ريفولى بمنطقة التوفيقية وسط القاهرة، والذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم.


وانتقل رجال المعمل الجنائي إلى موقع الحريق استعدادًا لإجراء المعاينة الحريق الذى شب بالسينما فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وأسفر عن احتراق صالة العرض بالكامل و الدور العلوى للسينما، و ذلك للوقوف على ملابسات و أسباب الحريق.

وكان حريق كبير، وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، داخل سينما ريفولي بشارع طلعت حرب بمنطقة وسط البلد بالقاهرة.

ودفعت قوات الحماية المدينة بمديرية أمن القاهرة، بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وجار السيطرة عليه الآن.

تم إبلاغ قوات الشرطة والنيابة لمعاينة الحادث والوقوف على أسباب الحريق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads