المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل عيد الأضحى 2018.. تعرف على أسعار الخضار والفاكهة في أسواق سوهاج اليوم 8 / 8 /2018

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 09:59 ص
ايمن الجرادى
طباعة
رصدت عدسة كاميرا "بوابة المواطن" الاخبارية، اليوم 8/ 8/ 2018، استعدادات أسواق الخضار والفاكهة بـ محافظة سوهاج، قبل عيد الأضحى المبارك 2018، حيث الأسواق تمتلئ بأشكال متنوعة من الخضراوات والفواكه بأسعار متفاوتة.

أسعار الخضار
تراوحت أسعار الطماطم بين 6 و7 جنيهات للكيلو، وسجلت أسعار الفاصوليا 5 إلى 6 جنيهات للكيلو، سجلت كيلو الفلفل ما بين 10 و12 جنيها، وسجل كيلو البطاطس 3.5 جنيها، سجل كيلو الفاصوليا الخضراء من 5 إلى 6 جنيهات، وسجل كيلو الخيار 4 جنيهات، وسجل كيلو البسلة 6 جنيهات، وسجلت أسعار البصل 5 جنيهات للكيلو، وسجلت أسعار الفلفل الرومي 6 جنيهات للكيلو، وسجلت أسعار الفلفل الألوان 12 جنيهًا للكيلو، وتراوح سعر كيلو الكوسة من 4 إلى 8 جنيهات، تراوح سعر كيلو الملوخية من 4 إلى 5 جنيهات، وسجلت أسعار الثوم 20 جنيهًا للكيلو، وسجلت أسعار الباذنجان 5 جنيهات للكيلو، وسجلت أسعار البطاطا 3 جنيهات للكيلو، وسجلت أسعار القلقاس 5 جنيهات للكيلو.

أسعار الفاكهة
سجل كيلو التفاح البلدي من 5 إلى 10 جنيهات، سجل كيلو الموز 15 جنيهات، سجل كيلو الكانتلوب 5 جنيهات، سجل كيلو الخوخ 10 جنيهات، سجل كيلو العنب 8 جنيهات، سجل كيلو الفراولة 10 جنيهات.

وأكد علاء محمد أحد تجار الفاكهة والخضار، بـ محافظة سوهاج، لـ"بوابة المواطن" الإخبارية، أن كافة الخضار والفاكهة موجودة بالأسواق وفى متناول غالبية المواطنين إن لم يكن الجميع من الناس، والاسعار معقولة نوعا ما.

واضاف انه يختلف سعر الخضراوات والفواكه من يوم لآخر بسبب النقل وخاصة الفواكه التي يتم قدومها من خارج المحافظة، وخاصة محافظات الوجه البحري مثل البحيرة وكفر الشيخ، ويوجد بعض البضائع يتم قدومها من محافظة المنيا مثل العنب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads