المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إقالة مدير «طب الأسرة» بـ«بنجر السكر» في الإسكندرية

الثلاثاء 26/يوليو/2016 - 01:17 ص
شيماء الدالي
طباعة
زار المهندس تامر سعيد، رئيس مركز ومدينة برج العرب الإسكندرية، يرافقه الدكتور مجدى حجازى وكيل أول وزارة الصحة وبحضور مدير منطقة برج العرب الصحية، مبني المستشفي المركزي بالقرية المركزية وبعض الوحدات الصحية بقري البنجر.

وأبدى وكيل وزارة الصحة استياءه الشديد من الإهمال وانعدام النظافة وسوء حالة المبانى والمرافق والحدائق وغياب القوى البشرية. وقرر وكيل الوزارة، إقالة مدير المركز من منصبه، مع إعداد ملف بالصور عن أحوال المركز وإحالته إلى النيابة الإدارية، ومراجعة أعمال المركز وسجلاته وتذاكر المرضى عن طريق التفتيش المالى والإداري؛ للوقوف على مدى انتظام القوى البشرية.

كما أحال مدير الإدارة الصحية ومدير الرعاية الأساسية بالمديرية، للتحقيق لتقصيرهم فى الإشراف والمتابعة، وإيقاف حوافزهم لحين انتهاء التحقيقات.
وقرر تكليف مدير إدارة الطب العلاجى بإدارة برج العرب الصحية بمهام مدير المركز إلى جانب عمله ونقل مكتبه إلى المركز لحين اتمام عمليات الإصلاح والتطوير والتشغيل،ونقل العمل بصفة مؤقتة إلى مبنى مجاور بديل لحين الانتهاء من اعمال الصيانة والترميم.

كما أصدر حجازي، قرار بتجهيز الأماكن وتوفير القوى البشرية لتقديم الخدمات في تخصصات طب الأطفال والامراض الباطنة والنساء والتوليد، وتنظيم الأسرة، والرمد، والأمراض الجلدية، والجراحة العامة، والعظام، مع إضافة تخصصات أخرى تباعا، على أن تعمل العيادات على فترتين يوميا الفترة الأولى من 8 صباحا إلى 2 ظهرا، والفترة الثانية من 12 ظهرا إلى 6 مساء، وعمل عيادة للطوارئ تعمل على مدار 24 ساعة يوميا، مع وجود سيارة إسعاف لنقل الحالات الحرجة إلى مستشفى برج العرب المركزي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads