المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجدي عبد الغني .. "متخصص" الأزمات في الجبلاية

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 02:01 م
أحمد البرديني
طباعة

أحدث مجدي عبد الغني أزمة جديدة خلال المؤتمر الذي عقده الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة مع رؤساء أندية الدوري الممتاز، لمناقشة عودة الجماهير للمدرجات في مباريات الدوري حيث دخل في تشابك لفظي مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ليواصل هوايته المفضلة في المؤتمرات والاجتماعات والمناسبات الهامة.

بدأت الأزمة حين طلب عبد الغني إبداء وجهة نظره والحديث عن عودة الجماهير، ليعترض مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على حديثه بداعي أن هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، تحدث من قبله وهو الممثل الأول عن الجبلاية مما ترتب عليه حدوث خلاف حاد بينهما.

وقرر كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة مغادرة القاعة بعد تلك المشادة حتى قام ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة بإعادته مرة ثانية.

ويبدو أن تلك ليست أول أزمة يحدثها عبد الغني وهو عضو إدارة مجلس اتحاد الكرة الحالي .

وتستعرض " بوابة المواطن " أهم وأبرز أزمات مجدي عبد الغني في السنوات الأخيرة.

1- مؤتمر كوبر

كان مجدي عبد الغني وقتها رئيسا لجمعية اللاعبين المحترفين وتسبب في فزع هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني السابق بعدما اقتحم عبد الغني، المؤتمر الصحفي الذي كان يتحدث فيه كوبر عن استعداداته لمواجهة منتخب تشاد في تصفيات الأمم الإفريقية الماضية.

نجم الأهلي السابق ، فاجأ الحضور بدخول القاعة الخاصة بالمؤتمر بعد بدايته، قائلاً: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته"، بصوت عالٍ، ما تسبب في فزع المدير الفني الأرجنتيني.

كوبر
كوبر

2- خلع البنطلون في الجبلاية

واقعة خلع بنطلونه داخل قاعات الاتحاد المصري لكرة القدم، غريبة في حد ذاتها لكنه أعترف بها قائلا خلال تواجده في إحدى القنوات الفضائية " لا يجد أي مشكلة في خلع البنطلون فالجميع يفعل ذلك في غرف النوم، مؤكدًا أنه جاء على سبيل الهزار مع أصدقائه داخل الاتحاد "

وأضاف قائلًا: "هو مفيش حد في مصر بيقلع بنطلونات، هو يعني لما أقعد في مكتبي باتحاد الكرة مع أصدقائي وأقوم بخلع البنطلون هل هناك شيء في هذا الأمر؟؟.. هل قمت بخلعه مثلًا أمام الناس"!!. وصف عبد الغني أن الموقف كان في إطار "التهريج والهزار".

مجدي عبدالغني
مجدي عبدالغني

3- تطاوله على مدير المكتب الفني لاتحاد الكرة

رد عبد الغني على مداخلة من الحكم شريف رشوان عبر قناة النادي الأهلي، حيث أبدى رشوان غضبه من قرارات اتحاد الكرة، وذهابه للمغرب لتحكيم لقاء دون أن يكون هناك تنسيق مع الجانب المغربي، وبعد السفر اكتشف طاقم التحكيم أن المباراة تم تأجيلها دون أن يتم إخبارهم بذلك .


ليهاجم "عبد الغني" أحد الموظفين قائلا إنه لا يستطيع أحد محاسبة مسئول الجبلاية فوزي غانم مدير المكتب الفني لاتحاد الكرة، واصفا ذلك بطريقة ساخرة قائلًا: "سمك لبن تمر هندي"، وأضاف عبد الغني "الموظف المختص فوزي غانم محدش يقدر يكلمه أو يمسه هو كده قوة قاتلة بقاله سنة".

4- أزمة ملابس كأس العالم

قبل أيام قليلة من انطلاق مشوار الفراعنة في مونديال روسيا قام عبدالغني بضرب أحد العمال في مشروع الهدف، بسبب اعتراضه له عند اقتحامه المخازن للحصول على كمية كبيرة من الملابس التي تخص المنتخب.

واستقر هاني أبوريدة على استبعاده من السفر مع الفريق إلى روسيا لمرافقة البعثة في روسيا، وتم تكليف عصام عبد الفتاح برئاسة البعثة لحين انتهاء أبو ريدة من حضور اجتماعات المكتب التنفيذي للفيفا.

مجدي عبدالغني
مجدي عبدالغني

5- اقتحام مؤتمر أبو ريدة "أنا مش حرامي"

عقد هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد مؤتمرا صحفيًا بعد خروج الفراعنة من المونديال لشرح تفاصيل مسيرة الفراعنة السيئة في المونديال،ولكن عبد الغني كان علي موعد مع أزمة جديدة ليقطع حديث أبوريدة، لرغبته ، قائلًا: "أنا مش حرامي.. ولم أسرق قمصان المنتخب.. ماحدث محاولة لتشويه سمعتي".

 ووجه عبد الغني اعتراضه على قرار هاني أبو ريدة، قائلًا: "قرار استبعادي من سفر بعثة المنتخب لروسيا كان غلط، كنت أنوي عمل مؤتمر صحفي لأكشف فيه الحقيقة وقررت إلغاءه حرصا على مصلحة المنتخب" .

مجدي عبدالغني
مجدي عبدالغني

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads