المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 8 / 8 / 2018

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 01:02 م
أماني سلام
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الأربعاء الموافق 8 أغسطس حتى الساعة الواحدة ظهر اليوم والتي جاءت كما يلي:


وجهت الفنانة ميرهان حسين، رسالة قاسية إلى الجمهور بعد إعلان الفنانة إليسا عن التعافي من مرضها بسرطان الثدي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام "، والتي علقت عليه قائلة: "كان نفسي من فترة أقول للناس ارحموا الفنانين شوية الفنانين والفنانات مش زي مانتوا فاكرينهم بيتدلعوا ويكسبوا ملايين، لا انتوا ماتعرفوش التعب والظروف القاسية جدًا اللي ممكن تعدي على فنان وما يقدرش يعبر عنها ولا يملا الدنيا شكوى زي أي شخص عادي".


نشرت الفنانة حورية فرغلي، فيديو كليب أغنية " كل اللي بيحبوني " للنجمة إليسا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام "، وعلقت على الفيديو قائلة: " إليسا ألف سلامة عليكي يا ملكه الاحساس ربنا يخفف عنك الألم ويديكي الصبر والقوة والاراده وتقومي بألف سلامة، وإن شاء الله اللي جاي في حياتك احسن بخير ونجاح ".


حرصت الفنانة التونسية لطيفة على تهنئة صديقتها النجمة إليسا، عقب شفائها من مرض سرطان الثدي، الذي أصيبت به في ديسمبر 2017، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام ".


نشرت الفنانة اللبنانية رزان مغربي، صورة النجمة إليسا بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام "، وعلقت الفنانة على الصورة قائلة: "ألف سلامة وإن شاء الله ايامك تكون حلوة دايما فتاة قوية.. أحبك يا إليسا".


تصدرت النجمة اللبنانية إليسا، تريند جوجل و" تويتر" بعد إعلان مرضها بسرطان الثدي، والتي نقتله إلى جمهورها من خلال كليبها الجديد " كل اللي بيحبوني".


نشرت الفنانة فيفي عبده، صورة إليسا بعد إعلان أصابتها بالسرطان عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام "، وعلقت على الصورة قائلة: " حمد الله علي سلامتك يا حبيبتي وإن شاء الله ما تشوفي أي شر ابدًا وكل اللي جي يكون في أحسن صحة وسعادة وانبسطي بنجاحك، ربنا يشفي كل مريض قولوا أمين يا رب العالمين". 


نشر الفنان كريم فهمي، صورة لعدد من فناني الزمن الجميل عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام "، وعلق على الصورة قائلا: " تعظيم سلام لهذا الجيل.. جيل العمالقة، الكبير كبير".


نشر الفنان أحمد سعد، صورتين له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام " وعلق على الصورة قائلا: "بدل الصباح قولت أقولكم أنا وأنا صباحين الفلين ههههه".


نشر الفنان أحمد فهمي، صورة البوستر الدعائي لفيلم " الكويسين"، المقرر عرضه في عيد الأضحى 2018 المقبل عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام "، وعلق الفنان على الصور قائلا: " توكلنا على الله الكويسين ".


اقتربت أغنية 100 وش للنجم تامر حسني من الوصول إلى 6 مليون مشاهدة عبر موقع تداول الفيديوهات الشهير " اليوتيوب "، حيث حصلت على "5،700،995 views " مشاهدة في أقل من أسبوع من طرحها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads