المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 8 /8 / 2018

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 01:05 م
رانيا منصور
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو، اليوم الأربعاء الموافق 8 أغسطس 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت حتى الساعة الواحدة ظهر اليوم وأبرزها:

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأربعاء 8\8\2018 طقس معتدل على السواحل الشمالية ، حار رطب على الوجه البحري والقاهرة، حتى شمال الصعيد، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا 


تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذي شب بإحدى دور العرض السينمائي بمنطقة التوفيقية بوسط القاهرة.

تقدم بوابة المواطن الإخبارية بثاً مباشراً لفعاليات الاجتماع الـ 41 السنوية لمجلس محافظي جمعية البنوك المركزية الافريقية، والتي تستضيفها مصر للمرة الأولى في مدينة السلام " شرم الشيخ ".


قال طارق عامر محافظ البنك المركزي، إن البنوك المركزية في العالم كله وفي المنطقة العربية بوجه خاص تواجه أعباء ومسئوليات غير مسبوقة.

أكد طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري، أنه لا يمكن مع موازنات دول تنفق ما يفوق عوائدها، أن يشهد اقتصادها استقرار في مستويات الأسعار، لافتًا إلى أن مصر قامت بإتخاذ قرارها الحاسم لتحجيم غول عجز الموازنة العامة.

أكد محافظ البنك المركزي المصري، طارق عامر، أن الـ 3 سنوات الماضية شهدت تحسنًا ملحوظًا في الأوضاع الاقتصادية المصرية، لافتًا إلى تغير نسب العجز في ميزان المدفوعات تغيرا ملحوظا نتيجة القرارات الإصلاحية الجريئة ومواجهة الأوضاع الصعبة.

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان، إن مصر حريصة على المساهمة بقوة في دفع عملية التنمية في القارة السمراء، لافتًا إلى وجود العديد من التحديات التي تواجه المنطقة الأفريقية أهمها التحديات الاقتصادية والمالية وتحقيق الاصلاحات اللازمة وتعزيز دور المؤسسات الأفريقية.


كد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن مصر كادت أن تدخل نفقًا مظلمًا بسبب تردي وضعها الاقتصادي ومواجهتها للعديد من الأزمات الشديدة، موضحًا أن الاقتصاد المصري كان يواجهه أزمة السوق الموازي..

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء ووزير الاسكان، أن مصر ترحب بالتعاون مع جميع أبناء القارة الإفريقية وتدعم بقوة كل مبادرات الاتحاد الإفريقي وجميع المؤسسات الإقليمية التي تهدف إلى تعزيز التكامل بين دول القارة وتشجع نموها الاقتصادي.

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إن جميع المؤشرات تؤكد نجاح برنامج الإصلاح الإقتصادي بشكل كبير في تحقيق أهدافه، لافتًا إلى أن مصر ترحب دائمًا بمشاركة جميع الدول الأفريقية تجربتها وخبرتها وما أتخذته من إجراءات حاسمة خلال برنامجها الإصلاحي الذي قطعت فيه شوطًا كبيرًا، خاصة على مستوى الاصلاحات الهيكلية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads