المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كورة زمان.. الزمالك يثأر من الكويت ويتوج بالبطولة العربية

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 01:12 م
أحمد البرديني
طباعة

 تمكن نادي الزمالك في المشاركة الثالثة له ببطولة دوري أبطال العرب تحقيق لقب البطولة في مسماها الجديد بطولة الأمير فيصل بن فهد للأندية العربية عام 2003.

 

وتأهل الزمالك من دور المجموعات بعد الفوز علي الجيش السوري1/0 بهدف طارق السعيد والشرطة العراقي 2/1بهدفين حسام حسن وسامح يوسف وتعادل مع اتحاد بليدة بهدف طارق السعيد وخسارة وحيدة من الكويت الكويتي 3/1 بهدف سامح يوسف.

 

وصعد علي حساب فريق الاتفاق السعودي في الدور قبل النهائي بنتيجة 3/1 بهدفين لعبد الحليم علي وهدف سامح يوسف ليلاقي الكويت الكويتي للمرة الثانية في البطولة

 

وفي بداية المباراة النهائية، تفوق الزمالك بهدف مميز من ظهيرة الأيمن أحمد صالح الذي تابع كرة عرضية في الدقيقة 23، وهو الهدف الذي انتهى عليه الشوط الأول.

 

وعند الدقيقة 58 من الشوط الثاني ، استطاع البديل محمود محمود، الذي شارك على حساب وائل القباني المصاب في إحراز الهدف الثاني للزمالك من ضربة رأس.

 

وفي ظل الضغط الهجومي من الفريق الكويتي قبل نهاية المباراة ، استطاع أوليفيرا في تسجيل هدف تقليص الفارق قبل دقيقتين فقط على نهاية الوقت الأصلي، لكن الزمالك أنهي اللقاء متوجًا ببطولته الأولى، وهي آخر بطولة عربية موحدة بالنظام القديم.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads