المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الأربعاء 8 /8 / 2018

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 04:01 م
أحمد هلال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" نشرة أخبار حوادث الساعة الرابعة عصر اليوم الأربعاء 8- 8- 2018، والتي كان أبرزها:

ضبط متهم بسرقة توك توك بالإكراه في سوهاج
تمكنت القوات الأمنية في سوهاج من ضبط متهم بسرقة توك توك عن طريق الاكراه، وجارى العرض على النيابة العامة.

وقع فى المصيدة.. زوجة تروي خيانة زوجها معها علي "الفيس بوك" !
" جوزي كان بيخوني معايا علي الفيس بوك" بهذه الجملة الغريبة بدأت سهي سيدة في أوائل عقدها الثالث حديثها عن زوجها التي وصفته بالخائن السبب الذي من أجله رفعت عليه دعوي خلع.

سماع أقوال 3 موظفين بالإدارة المالية للزمالك في الاتجار بالعملة
تحت إشراف المحام العام الأول المستشار محمد البرلسى، قررت نيابة الأموال العامة العليا، صرف موظفى الإدارة المالية بنادى الزمالك، بعد سماع أقوالهم فى البلاغات المقدمة من ممدوح عباس تتهم أعضاء بالمجلس، بالاتجار فى النقد الأجنبى بالبيع والشراء خارج المصارف المعتمدة من البنك المركزى.

حريق مستشفى المقطم.. انتداب المعمل الجنائي لكشف ملابسات الواقعة
تحت إشراف المستشار شادي المهدي، وإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافي، المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة، أمرت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، بانتداب فريق من المعمل الجنائي لأخذ عينات من آثار حريق نشب داخل مستشفى المقطم، لبيان ملابسات الواقعة.

أمن القاهرة يعيد سيارة مسروقة إلى صاحبها في السيدة عائشة
تمكنت قوات قسم شرطة الخليفة من ضبط متهم بسرقة سيارة من موقف السيدة عائشة عن طريق المغافلة، والسابق اتهامه فى عدة قضايا.

في أقل من 24 ساعة.. أمن الغربية يعيد سيارة مبلغ بسرقتها إلى مالكها
نجحت الأجهزة الأمنية بالغربية، اليوم الأربعاء، في إعادة سيارة ملاكي مبلغ بسرقتها إلى مالكها في أقل من 24 ساعة عقب تعرضه للسطو بطريق "القاهرة – الإسكندرية " الزراعي دائرة مركز طنطا، ضمن خطة مديرية الأمن لإحكام التواجد الشرطي ومواجهة الخارجين على القانون على مستوى المحافظة.

ضبط شخصين اختلسا 300 ألف جنيه من شركة استثمارية
تمكنت إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، من ضبط متهمين بتهمة اختلاس بضائع مسلمة لهم بقيمة ما يقارب 300 ألف جنيه، وتحرر المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة.

حريق بعقار في السيدة زينب بسبب مشادة كلامية
تمكنت صباح اليوم الأربعاء الأجهزة الأمنية بالقاهرة من كشف لغز نشوب حريق في عقار بمنطقة السيدة زينب، حيث تبين من التحريات أن الحريق متعمد بسبب مشادة كلامية حدثت بين صاحب العقار، وأحد الأشخاص، تطورت لمشاجرة، وحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.

حبس تشكيل عصابي " تخصص سرقة دقيق مدعم " في القليوبية
في إطار مكافحة الفساد قررت نيابة القناطر الخيرية، حبس 8 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق، لتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في الاستيلاء على الدقيق المدعم والمخصص للمخابز البلدي، وتم ضبطهم بـ87 طن دقيق بلدي مدعم قبل بيعه وترويجه فى السوق السوداء.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads