المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. شبكة روسية تثني على جنود الجيش المصري ومهاراتهم في الألعاب العسكرية

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 03:43 م
دعاء جمال
طباعة
سلطت شبكة "روسيا اليوم" الضوء على صور الفريق المصري المشارك في مسابقة "السماء الصافية" ضمن الألعاب العسكرية الدولية في الصين، حيث تمكنت من الحصول على صور حصرية لهم.

وذكرت الشبكة أنها تمكنت من الحصول على الصورة الرسمية لفريق قوات الدفاع الجوي المصري المشارك في المسابقة، وصاحب أفضل إصابة صاروخية، والتي تمكن من خلالها الحصول على المركز الأول في الجولة الثانية من المسابقة.

وأوضحت الشبكة الروسية أنه قد شهدت الجولة الثانية من الألعاب العسكرية الدولية وخاصة في مسابقة "السماء الصافية" في الصين، تفوق قوات الدفاع الجوي المصرية على باقي القوات المتنافسة واحتلالها المركز الأول.

ونشرت الشبكة مقطع فيديو لإصابة دقيقة لجندي مصري، باستخدام قاذف QW الصيني المشابه لقاذف "إيغلا – إس" الروسي الشهير.

وساعدت هذه الإصابة في احتلال القوات المصرية المركز الأول في الجولة الثانية من المسابقة، بعد شغلها المركز الثاني في الجولة الأولى وراء الصين.

وأشارت الشبكة الروسية إلى أنه قد جرت مراسم افتتاح الألعاب العسكرية الدولية-2018 في الـ28 من الشهر الماضي في متنزه الثقافة والترفيه التابع للقوات المسلحة الروسية في ميدان ألابينو بضواحي موسكو، بمشاركة فرق الدول المتنافسة، قبل انتقالها إلى الصين للمنافسة هناك.

ومن جانبها، أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن 89 فريقا من 32 دولة إفريقية وأوروبية وآسيوية وأمريكية لاتينية تشارك في ألعاب هذا العام، بينها من الدول العربية السودان والجزائر وسوريا والكويت.

وستجرى 28 مسابقة برية وجوية وبحرية، اعتبارا من تاريخ اليوم وحتى 11 أغسطس في 24 ميدانا، 16 منها في روسيا، والأخرى في بيلاروس والصين وكازاخستان وأذربيجان، كما ستجرى بعض المسابقات لأول مرة في أرمينيا وإيران.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads