المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الأربعاء 8/8/2018

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 04:01 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز أخبار المنوعات التي وقعت صباح اليوم الأربعاء الموافق 8 أغسطس، وذلك حتى الساعة الرابعة عصرًا والتي نستعرضها فيما يلي:

عجائب التكنولوجيا.. السويد تحول الطرق إلى وسائل توليد طاقة

من ضمن التطورات الدائمة وتعاون الشعوب والحكومات، والتى تعد الأولى هي من العجائب، استطاعت دولة السويد إلى تحويل الطرق لوسائل توليد طاقة.

كوب قهوة بـ 860 جنيهًا.. ماذا تفعل لو كنت مكاني!

من العجب أن تجد نفسك أمام موقف تسحد عليه، ليس فقط في قيمة الشيئ الذي قد تجدة مزهلا أمامًا، بل في الموقف ومدى توقع حدوثه في الحقيقة.

فيديو.. قرش يقفز من الماء لعض قدم رجل بطريقة مفزعة

تداول موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك مقطع فيديو يظهر فيه حاول قرش أبيض القفز من الماء لعض قدم باحث بفكيه أثناء وقوفه على متن قارب.

فيديو.. لن تتخيل ماذا فعلت تلك الطفلة الصغيرة في الجيم !!

إذا كنت بحاجة إلى ما يشجعك للذهاب إلى الجيم بحماسة، فهذه الطفلة تساعدك على ذلك بطريقة غير طبيعية.


فيديو.. لقطات مذهلة لسمك الكارب يأكل زهور اللوتس


تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه مصور في الصين التقط لحظات مذهلة لسمكة كارب تقفز خارج الماء قفزات متتالية لتتمكن من التهام أوراق زهرة اللوتس نبات أعلى السطح.


للمحبين.. ليس كل ما تراه حقيقة وتفسير حلم رؤية شخص تحبه وهو بعيد عنك دليل

كشف شيخ مشايخ التفسير ابن سيرين، تفسير حلم رؤية شخص تحبه وهو بعيد عنك، فى المنام ومعانى قد تضيف أسباب مقنعة لحيرة شديدة على الرائى فى هذا الخصوص.

اللهم اجعله خير.. تفسير حلم السمك للحامل

الأحلام هو العرض الخيالي وبالأخص تفسيراته وعلى رأسها تفسير حلم السمك للحامل، بشكل خاص، أما بشكل عام، فالأحلام هى تلك المواقف التى تُجْبَر على مشاهدتها دون تركه، كما لا يمكن لك أن تتنبأ بنهايته أو حتى تحدد بدايته فالواقع يختلط مع الأوهام ليخلق مزيجًا من الأوهام أحيانًا تكون جرسًا في التنبؤ لما سيحدث في الحقيقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads