المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف الأربعاء 8-8-2018

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 03:48 م
طباعة

تقدم بوابة المواطن، نشرة أخبار منتصف اليوم، الأربعاء لأهم الأخبار الرياضية التي، وأهمها محاميا أجوجو و موندومو يطلبان ربع مليون يورو.

رسميًا .. موسي واجي يوقع عقود انضمامه إلي برشلونة

رسميا وقع الظهير الأيمن السنغالي موسي واجي علي عقود انضمامه إلي ناديه الجديد برشلونة الأسباني ليصبح خامس صفقات البارسا في الموسم الجديد .


وصف مالك باريس سان جيرمان ناصر الخليفي نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا بأنه يعد رمز للنادي قبل بداية الموسم المقبل .

 يترقب الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري بقيادة الكابتن حسام حسن بمزيد من الاهتمام نتيجة أشعة الرنين المغناطيسي وكافة الفحوصات الطبية التي أجراها إسلام صلاح كابتن الفريق على ركبته وذلك بعدما تسببت الاصابة التي حدثت له بها في عدم قدرته على استكمال مباراة المصري مع نظيره الأهلي التي أقيمت مساء أمس مما أدى إلى خوض الفريق لاخر نحو 25 دقيقة من المباراة بعشرة لاعبين فقط مفتقداً لمجهودات قائد الفريق وأحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الفريق خلال مشواره ببطولة الدوري العام وكذلك بالبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.


 أعلن مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، عن تشكيل فريقه الذي يواجه به فريق بيراميدز اليوم في تمام الرابعة والنصف عصرا ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

غاب أيمن حفني لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن المباراة الودية التي أقيمت بالأمس أمام فريق الداخلية




تمسكا محاميا أجوجو و موندومو بالحصول على دفعة مالية كبيرة في التوقيت الحالي، لعدم تقديم مذكرة لخصم النقاط من الزمالك بسبب المستحقات المالية التي حكمت بها المحكمة الرياضية الدولية.


منح حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي، لاعبي الفريق راحة سلبية من المران اليوم الأربعاء.




هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads