المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بث مباشر.. الشوط الثاني مباراة بيراميدز والانتاج الحربي

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 05:30 م
طارق فؤاد
طباعة

أنهي فريق الإنتاج الحربي الشوط الأول متقدما علي بيراميدز بهدف دون رد، وتقدم بوابة المواطن بث مباشر الشوط الثاني من مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي في اللقاء الذي يجمع الفريقين علي ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري.


ويسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة نتائجهم الإيجابية في المسابقة.

 

ونجح فريق بيراميدز في تحقيق فوز قاتل على إنبي في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء بفضل محمد مجدي أفشة، بينما فاز الإنتاج الحربي على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف.

 

وفي التقرير التالي نستعرض 4 أسباب تشعل مواجهة بيراميدز والإنتاج.

1_ الصدارة:

 

يسعى الفريقين لتحقيق الفوز في مباراة الغد من أجل إعتلاء صدارة بطولة الدوري الممتاز بعد جواتين من البطولة، والوصول للنقطة 6،حيث نجح الفريقين في تحقيق الفوز في الجولة الأولى لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

2_ طموح بيراميدز:

 

يأمل فريق بيراميدز في مواصلة مسيرته التي بدأها بفوز دراماتيكي على إنبي، والبحث عن الفوز الثاني وتصدر المسابقة، ويرمني مسئولي بيراميز النفس في تحقيق نتائيج إيجابية مميزة في الموسم الحالي، بعد كمية الصفقات التي ضمها الفريق والأموال التي ضخها من أجل بناء فريق قوي قادر على منافسة الكبار.

 

3_ مختار مختار:

 

سيكون مختار مختار على موعد مع تحدي جديد، وسيبحث المدرب المخضرم على تحقيق رقم جديد وهو الحاق أول هزيمة بنادي بيراميدز في هذا الموسم، بعد الصفقات التي ضمها الفريق، وحقق مختار العديد من النجاحات بأندية الدوري الممتاز.

 

4_ فوز الأهلي:

 

سيسعى بيراميدز لتحقيق الفوز في مباراة الغد بأي شكل بعد فوز الأهلي على المصري بثنائية، وارتفاع رصيده للنقطة 4.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads