المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رضوي: نكد زوجي السبب في طلاقي

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 12:17 ص
امل عسكر
طباعة
"رضوي " سيدة في العشرينات من عمرها جاءت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع علي زوجها بسبب نكده المستمر. 

قالت: "مر على زواجي 4 سنوات ولكنهم أسوء سنوات حياتي، لم أتذكر يوم مر بسلام دون اختلاق زوجي للمشاكل التي تنتهي بالاعتداء الجسدي واللفظي علي، وأحيانا طردي خارج البيت في منتصف الليل والجيران يقومون بمحاولة تهدئة زوجي حتى يجعلني أدخل مرة أخري المنزل ولكن أغلبها تفشل، وأذهب إلى أحدهم أو لمنزل أهلي. 

تابعت: " هكذا يظل زوجي كل يوم بسبب إدمانه للنكد، لم أرى في حياتي زوج نكدي كنت أتوقع أن الزوجة هي التي تقوم بذلك، ولكن حدث معي العكس فأنا سيدة تكره النكد بشدة عندما كنت صغيرة كان يلقبونني " برضوي الضاحكة "، كنت أحب الضحك والمزاح مع أصدقائي دائما ولكن من يشاهدني يسألني لماذا وجهي أصبح شاحب إلي هذا الحد لا يعلمون ما أعيشه يوميا ".

أكملت: " حياتي معه أصبحت عذاب بالنسبة لي بسبب طردي المستمر من المنزل وذهابي لمنزل أهلي، جعلني أشعر بالضيق وخاصة بعد حملي الأول الذي كان مهدد بسبب ما يفعله زوجي من ضرب وتعذيب وطرد، مما أثر علي نفسيتي ونفسية الطفل سلبيا وتم إنقاذي من الإجهاض أكثر من مرة". 

وأوضحت: "بعد ولادتي لأبني لم يرحم ابنه أيضا حيث ظل أسبوع بعد ولادتي لم يشاهد ابنه ولو مرة واحدة، وبعد شهر قام بتكرار ما كان يفعله سابقا الصياح في وجهي من غير سبب وطردي مع ابنه في الشارع بملابس البيت، وتوسلت له كثيرًا لأجل ابنه وليس أنا، ولكن حينها لم أتردد في رفع هذه الدعوى".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads