المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الرياضة: الأسكواش سيدخل الألعاب الأولمبية في 2024

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 07:58 م
إسماعيل فارس تصوير محمد توفيق
طباعة
كرم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء بمقر الوزارة، منتخب ناشئى وناشئات الاسكواش بعد الفوز ببطولة العالم للفرق والفردي، والتى أقيمت فى الهند خلال الفترة من 18 إلى 29 يوليو الماضي.

وكان المنتخب الوطنى لناشئى الإسكواش، حقق بطولة العالم للفرق والتى أقيمت فى الهند، بعد الفوز على نظيره الإنجليزي بنتيجة 2 - 0 فى المباراة النهائية.

وقال وزير الشباب والرياضة خلال التكريم، ان كل لاعب من اللاعبين الذين كرمناهم اليوم نتشرف بأنهم يمثلون مصر في كل المحافل الدولية وتحقيقهم للبطولات، وحرصهم على رفع اسم مصر عاليا في هذه اللعبة.

وأضاف أشرف صبحى، أنهم يسعون ان تكون لعبة الاسكواش ضمن الالعاب الاولمبية في عام 2024، مشيرا إلى اهمية الاستعداد لذلك والمحافظة على الاستمرارية، بمعنى أن لا يكون التألق الحالي لجميع اللاعبين المصريين في البطولات العالمية ظاهرة وقتية وتنتهي مثلما حدث مع عدد من الدول التي كانت ابطال في تلك اللعبة ثم اختفوا، بسبب عدم الاستعداد والاستمرارية التي نتحدث عنها.

يذكر أن لاعبى المنتخب المصرى حققوا لقب الفردى فى منافسات الناشئين بعدما حصد مصطفى عسل اللقب، وفى منافسات الناشئات، بعدما اقتنصت روان العربى اللقب، وفاز مروان طارق على الإنجليزى نيك ويل بثلاثة أشواط إضافية، قبل أن يتغلب عمر التركى بنفس النتيجة على الإنجليزى سام تود.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads