المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. حملات مكبرة ضد مافيا تهريب البضائع المستوردة بضواحى وزهور بورسعيد

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 11:45 م
آية محمد
طباعة
تواصلت ضربات الأجهزة التنفيذية والأمنية لمافيا تهريب البضائع المستوردة بأحياء بورسعيد لاسيما (الضواحي والزهور) لليوم الثالث على التوالى خلال هذا الأسبوع، حيث شنت حملات مكبرة ترأسها رؤساء الأحياء وقيادات أمنية على عدد من محال ومخازن مزاولة نشاط تخزين الملابس بدون ترخيص والتي تستخدم بعد ذلك للتهريب.

وقد أسفرت الحملات عن غلق وتشميع مخزن بشقة بمنطقة تعاونيات الجيزة بحي الزهور ومصادرة البضائع المهربة ، كما أسفرت عن ضبط ومصادرة كميات كبيرة من البضائع المستوردة برسم المنطقة الحرة والمعدة للتهريب والتى تنوعت أصنافها بين أحذيه وملابس حريمى ورجالى بعدد من المحلات الواقعة خلف مجمع مواقف بورسعيد بالضواحى ، كما تم هدم مداخل هذه المحلات وتحريز المضبوطات.

وشارك فى الحملة مندوبين عن مصلحة الجمارك والتهرب الجمركى بقياد عبده مرعى مدير جمارك بورسعيد، وأكد السعيد رخا رئيس حى الضواحى على استمرار جهود الحى بالتعاون مع الجهات المعنيه فى التصدى لهذا النشاط غير القانوني والذي يضر بالاقتصاد الوطنى وتجفيف كافة منابع التهريب من خلال شن المزيد من هذه الحملات على هذه المحلات فى كافة المواقع بالحى.

وقدم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، دعمه الكامل لمحاربة هذه الظاهرة والقضاء عليها تمامًا لما لها من آثار سلبية تسيء إساءة بالغة للاقتصاد المصري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads