المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. بدء تلقى أوراق الالتحاق بـ"كلية الشرطة" لمدة أسبوعين

الثلاثاء 26/يوليه/2016 - 09:39 ص
كلية الشرطة
كلية الشرطة
طباعة
تبدأ اليوم الثلاثاء، كلية الشرطة في تلقى طلبات الالتحاق بها ولمدة أسبوعين من خلال موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت.
ووافق اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، على قبول دفعة جديدة من الطلبة الراغبين في الالتحاق بكُلية الشُرطة، من الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية.
وتشترط الداخلية على المتقدم أن يكون مصري الجنسية، من أبوين يتمتعان بهذه الجنسية عن غير طريق التجنُس، وأن يكون محمود السيرة وحسن السُمعة، وألا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية في إحدى الجرائم المنصوص عليها في قانون العقوبات، أو ما يُماثلها من الجرائم المنصوص عليها في القوانين الخاصة أو بعقوبة مُقيدة للحُرية في جريمة مُخلة بالشرف أو الأمانة، وألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة بحُكم أو بقرار تأديبي نهائي، وأن يكون مُستوفيًا شروط اللياقة الصحية والبدنية والسن، بحيث لا يقل طول قامة الطالب عن 170 سم.
كما يُشترط أن تتوفر فيه شرط القوام "أقصى وزن = طول الطالب – 90"، وألا يزيد عمره في مطلع أكتوبر المقبل عن 22 سنة ميلادية، فضلًا عن استكماله لشروط اللياقة الصحية للخدمة في هيئة الشرطة، واجتيازه اختبارات اللياقة البدنية بما لا يقل عن 50% من مجموع الدرجات المقررة للاختبار، وألا يكون المتقدم متزوجًا أثناء قيده بالأكاديمية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads