المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تريكة والشوبكشى أسلحة المنيا لمواجهة أسوان في مظاليم الصعيد

الخميس 09/أغسطس/2018 - 09:15 ص
جمال عقل
طباعة
حسم الجهاز الفنى للفريق الول للكرة بنادى المنيا بقيادة طارق السيد القائمة النهائية التى ستخوض مباراة اليوم أمام نظيره أسوان في أولى مباريات الفريق بالمجموعة الأولى " الصعيد " والتى تضم 20 لاعبا وهم: محمد حسانين و عبد الكافي رجب فى حراسة المرمى و محمد عبد القادر ووليد أوشا و برسوم محروس وأيمن ناصر و أشرف أنوروهادي أنور وعادل السيوي و محمود شعلان و مصطفى الشوبكشي ومحمد شديد و محمود تريكة و محمود سمير وعادل رجب ومحمد سمارة وكريم مصطفى و أحمد عصام و عمرو عثمان و إبراهيم جلال.

وكشف المدير الفني عن غياب عددا من اللاعبين عن مباراة أسوان بسبب الاصابة حيث يغيب اللاعب كريم ناصر مهاجم الفريق بسبب شد في العضلة الخلفية واللاعب محمد خليفة بسبب كدمة في الركبة وكذلك اللاعب طارق أبو النسب بسبب شد في العضلة الضامة بينما يعاني اللاعب محمد عبدالسميع مهاجم الفريق من آلام شديدة في البطن وإصابته بنزله معوية.

يذكر أن الجهاز الفني للمنيا في الموسم الجديد يضم كل من: طارق السيد مديرا فنيا وائل كوندي مدربا عاما ومحمود بيبو مدرب و أحمد السيد مدرب حراس مرمى والدكتور وائل حسين طبيب الفريق ومحمد السيد اخصائي علاج طبيعي ومحمد علي مدلك وأمير مختار المدير الإداري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads