المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جنايات القاهرة على موعد مع محاكمة سعاد الخولي في قضية الرشوة

الخميس 09/أغسطس/2018 - 11:14 ص
عبدالله علاء
طباعة
ستكون محكمة جنايات القاهرة، صباح اليوم،على موعد مع إصدار  حكمها في قضية سعاد الخولي، نائب محافظ الإسكندرية سابقا، و6 متهمين أخرين.

وأتت محاكمة المتهمين، في إطار اتهامهم بارتكاب جرائم طلب وتقديم وتلقى رشاوى مالية لأداء موظف عمومي لعمل من أعمال وظيفته والإخلال بواجباتها، وتزوير محرر رسمي واستعماله.

وكان النائب العام المستشار، نبيل أحمد صادق، قد أحال سعاد الخولي وبقية المتهمين في القضية، إلى محكمة الجنايات أواخر شهر نوفمبر الماضي، وجاء في ختام التحقيقات التي أجرتها نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول للنيابة.

وقامت النيابة العامة بإكمال التحقيقات في القضية علي ضوء ما كشفته التسجيلات المأذون بها من النيابة، وكذالك ما أسفرت عنه تحريات هيئة الرقابة الإدارية، وجاء ذلك في نهاية التحقيقات التي أجرتها نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول للنيابة.


ومن الجدير بالذكر أن التحريات والإعترافات أثبتا طلب وأخذ المتهمة سعاد عبد الرحيم الخولي مبلغ 20 ألف جنيه ومأكولات بقيمة 17 ألفا و250 جنيها من مالكي مشروع واحة خطاب للمأكولات البدوية مقابل إنهاء إجراءات تقنين وضع اليد على قطعة الأرض المقام عليها مباني المشروع، وقامت بذالك إبتذاذا لهم لأللا تقوم بتنفيذ قرارات الإزالة الصادر لتلك المشاريع.


كذالك تضمن الابتزاز عدم توقيع غرامات عند إصدار رخصة التشغيل المؤقتة للمشروع،وذلك بموجب محرر زوره المتهم أكرم الدقاق مدير إدارة شئون البيئة بمحافظة الإسكندرية بتحريض من المتهمة سعاد الخولي، حيث أثبت فيه عدم وجود أية مخالفات بيئية بالمشروع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads