المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الحوادث الساعة الواحدة ظهر الخميس 9/ 8 / 2018

الخميس 09/أغسطس/2018 - 01:01 م
أحمد هلال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، أهم ما جاء من أخبار الحوادث للساعة الواحدة اليوم الخميس 9- 8-2018، والتي كان أبرزها:

جنايات القاهرة على موعد مع محاكمة المعزول محمد مرسى فى "التخابر"
ستكون محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي،على موعد اليوم مع مُحاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي وآخرين في القضية المعروفة بـ " التخابر مع حماس "، لسماع الشاهد الخامس والسادس.

جنايات القاهرة على موعد مع محاكمة سعاد الخولي في قضية الرشوة
ستكون محكمة جنايات القاهرة، صباح اليوم،على موعد مع إصدار حكمها في قضية سعاد الخولي، نائب محافظ الإسكندرية سابقا، و6 متهمين أخرين.

حملات مرورية مكبرة على طرق القاهرة والجيزة لرصد المخالفات
قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بتكثيف تواجدها بالشوارع والميادين صباح اليوم، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

معدلات سير متوسطة على محاور القاهرة
شهدت محافظة القاهرة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم معدلات سير متوسطة علي كافة المحاور علي مستوي المدينة وجميع الطرق تعمل بصورة طبيعية ولم تشهد الطرق سوى عدة مؤثرات وهى:

أخبار محاكمات اليوم الخميس.. أبرزها " قضية التخابر " و" رشوة محافظ الاسكندرية "
تشهد أروقة المحاكم في مصر اليوم الخميس نظر العديد من القضايا الهامة، يأتي أبرزها محاكمة المتهمين بالقضية المعروفة بـ"قضية التخابر"، ومحاكمة محافظ الاسكندرية لاتهامها فى " قضية رشوة":

حريق يلتهم شقة سكنية في المنوفية
التهم حريق غرفة نوم بأحد الشقق السكنية بدائرة قسم شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

إدار المرور العامة توجه بضبط التكاتك الغير مرخصة
شنت الإدارة العامة للمرور حملات مرورية مكثفة في الساعات الأولي من صباح اليوم علي الطرق والمحاور الرئيسية وذلك في إطار الحد من السرعات المرتفعة تفاديا للحوادث.

مصرع طالب صعقا بالكهرباء خلال حفل زواج في المنوفية
لقى طالب بإحدى قرى مركز تلا بمحافظة المنوفية، مصرعه صعقا بالكهرباء أثناء تواجده على مسرح حفل عرس، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

الحماية المدنية بالدقهلية تسيطر على حريق بكميات من " القش "
تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، من السيطرة على حريق شب فى كميات من القش، بإحدى قرى مركز منية النصر وأنقذت المنطقة من كارثة محتمة.

خلال 24 ساعة.. تحرير 27 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية
شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع فروعها بمديريات الأمن المختلفة حملات أمنية علي الأسواق، وذلك بغرض ضبط المتلاعبين بالسلع الغذائية.

ظبط كميات ضخمة من اللحوم الفاسدة بشبرا
استطاعت لجنة مكبرة من وزارة التموين ومديرية الطب البيطرية، خلال تفقد منافذ اللحوم بمحافظة القاهرة، بقيادة اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، من ضبط الرقابة على المنتجات الغذائية وعلى محال بيع اللحوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads