المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر اليوم الخميس 9 / 8 / 2018

الخميس 09/أغسطس/2018 - 01:00 م
أماني سلام
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الخميس الموافق 9 أغسطس حتى الساعة الواحدة ظهر اليوم والتي جاءت كما يلي:

حلا شيحة تخلع الحجاب.. ماذا قالت لها نجلة خيرت الشاطر ؟

وجهت نجلة القيادي الإخواني خيرت الشاطر، رسالة إلي الفنانة حلا شيحه بعد خلعها الحجاب وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك" وعلقت قائلة: حبيبة القلب وصديقتى وتوأم روحى حلا شيحة بالله عليكىكونى كما عهدتك حلاحلا الخير والحب والجمال حلا حب الله وبالله وخير الوصال استحلفك بالله حلا لا تكونى ما يقولون ليس لأجلهم ولكن لأجل حلم جميل أحببناه وحيينا على امله ان نلتقى عند الحوض وان نرى وجه الله تعالى فى الفردوس".


بعد إصابة إليسا بـ السرطان.. ماذا قال أوس أوس ؟

نشر الفنان أوس أوس صورة له برفقة النجمة إليسا، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: اليسا تعطى درس للمراه القويه التى تصارع الالم دون ان تظهر ضعفها ولا تستغل هذا من اجل الشهره او استعطاف او شفقه من احد...حاربت وانتصرت فى صمت.. ربنا يشفى كل الناس اللى بتحارب المرض الملعون ده والف سلامه عليكى يا احلى اليسا".

بعد إصابة إليسا بـ السرطان.. أدهم نابلسي: بحياتي ما شفتك ضعيفة

نشر الفنان أدهم نابلسي، فيديو كليب" إلي كل اللي بيحبوني" للنجمة إليسا، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الفيديو قائلا: الحمدلله عالسلامة، بحياتي ما شفتك ضعيفة تجاه اي موقف بيصادفك وبالقوة اللي بداخلك قدرتي تتفوقي عالمرض وان شاء الله بحياتك ما بتشوفي غير كل خير لأنِك بتستحقيه".


بعد إصابة إليسا بـ السرطان.. خالد سليم: سلامة قلبك يا حبيبة قلوبنا

نشر الفنان خالد سليم، صورة له برفقة الفنان إليسا عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصور قائلا: سلامة قلبك يا حبيبة قلوبنا يا رب ما تشوفي شر ابدا.. وربنا يشفي كل مرضانا.. اللهم آمين الاغنية مفرحة جدااااا وكلها احساس وتفاؤل وحب للحياة.. وبالإخراج وفكرة الكليب اضافت معنى وبعد اخر للأغنية بعد انساني مبني على تجربة شخصية تجربة أليمة جدًا ومليئة بالامل والقوة ومحاربة هذا المرض اللعين.. الف بعد الشر عليكي".


ماذا قال مصطفى جاد لـ مينا عطا بعد الخطوبة ؟

حرص الملحن مصطفي جاد، على تهنئة الفنان مينا عطا على حفل خطوبة أمس الاربعاء، حيث نشر صورة جمعت كل من الفنان محمد شاهين، شرين يحي، كارمن سليمان، أحمد جمال، وبعض الاصدقاء وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".


شاهد نانسي عجرم بعد الحمل

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: أيام الصيف في موناكو موناكو مهرجان".



شاهد صور خطوبة مينا عطا.. وماذا قال عن حب حياته ؟

نشر الفنان مينا عطا، صورة من حفل خطوبته عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: فاكرين يوم ما غنيت ف ستار أكاديمى الإيڤال الرابع بتاع الأمنيات أغنية لا تروحى وكانت امنيتى ان البنت الوحيدة اللى حبتها فى حياتى ترجعلى ونكمل حياتنا سوا الحمدلله من نعم ربنا عليا النهاردة إنى أقدر أقول إننا رجعنا لبعض واتخطبنا كمان وفرحنا بإذن الله قرب اولًا عاوز دعوة حلوة منكم لينا وثانيًا هما كلمتين احسن من ٢٠٠ عشان مابحبش اطول "


" سابع جار " يستعد من أجل تصوير الجزء الثالث
لقى مسلسل " سابع جار" بجزئيه نجاحًا لدى الجمهور لضمه عدد كبير من النجوم، وللقصة لباي يتلقشها المسلسل، ما دفعالشركة المنتجة للمسلسل التفكير في عمل الجزء الثالث منه.


محمد هنيدي عن المسرح: ما أحلى الرجوع إليه
عبر الفنان محمد هنيدى عن سعادته البالغة، بعد قراره بالعودة مجددًا بعد غياب إلى خشبة المسرح قريبًا، وذلك عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

فيديو.. داعية سلفى يحكى تفاصيل حديثه مع زوج حلا شيحا بعد خلعها الحجاب

أطلق الداعية السلفي، محمد الصاوي، مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تحدث خلاله عن الأنباء الأخيرة التى ترددت عن خلع الفنانة حلا شيحة، لحجابها وعودتها مجددًا للتمثيل بعد غياب 12 عامًا.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads