المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حاول بيع المسروقات الذهبية فتم القبض عليه في الجيزة

الخميس 09/أغسطس/2018 - 01:38 م
أحمد هلال
طباعة
تمكنت قوات مباحث قسم شرطة الجمالية من ضبط متهم لقيامة بسرقة مشغولات ذهبية، وذلك حال قيامه بمحاولة بيعها بأسعار بخسة بأحد محلات المصوغات.

البداية كانت بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الجمالية من احد أصحاب محلات بيع المشغولات الذهبية بدائرة القسم مفادها قيام احد الأشخاص بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وتمكنت من ضبطه وتبين أنها يدعي عبد الرحمن علوان احمد ربيع سن 25 عامل ومقيم 17 شارع السنابل، عزبة الصعايدة، محافظة الجيزة " دون السوابق " وبحوزته عدد 2 سلسلة ذهبية.

بمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقتها من داخل محل مصوغات ذهبية كائن 15 شارع الفواكه ـ المهندسين جيزة ملك المدعو شريف محمد محمد رضا سن 66 ومقيم شارع عاصم ـ دائرة قسم شرطة قصر النيل بأسلوب " المغافلة " إبان عمله طرف المجني عليه.

باستدعاء المجني عليه تعرف علي المضبوطات واتهمه بالسرقة، وأضاف بأنه لم يكن قد اكتشف الواقعة بعد، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارى تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.

يأتى ذلك في إطار خطة الإدارة العامة لمباحث القاهرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعا وكشفا والتي من أهم بنودها تكثيف المرورات النهارية والليلية بدوائر أقسام شرطة المدينة لضبط كل ما يخل بالأمن العام، تفعيل دور فحص مكونات الأقسام كأحد أساليب العمل الميداني الذي تنتهجه الإدارة كأحد مصادر المعلومات، تجنيد المصادر السرية للمد بالمعلومات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads