المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيفرتون يقترب من ضم لاعبي برشلونة

الخميس 09/أغسطس/2018 - 12:46 م
شهاب طاهر
طباعة
أقترب نادي إيفرتون الأنجليزي من ضم لاعبي برشلونة أندريه جوميز و ياري مينا خلال الساعات الأخيرة قبل إغلاق الميركاتو الصيفي .

وفقا لكادينا كوبي الأسبانية فأن أندريه جوميز علي وشك إغلاق أنتقاله إلي إيفرتون ، بينما يتواجد مسؤولي النادي الإنجليزي في برشلونة لوضع اللمسات الأخير علي ضم ياري مينا أيضا ..

وقد إعترفت إذاعة " الراك 1 " الأسبانية أن مسؤولين نادي ايفرتون في برشلونة من أجل اغلاق عملية انتقال ييري مينا ، وسنرى ما اذا كان يتم التفاوض على اندريه غوميز ايضاً .

وينتظر أندريه جوميز تحديد مستقبله مع وجود عرض من وست هام ، وأيضا كذلك ياري مينا والذي يعد إيفرتون أكثر المهتمين بخدماته .

وبالإضافة إلي ذلك لم تنتهي السوق الإنجليزية للاعبي برشلونة حيث أن المدافع البرازيلي مارلون ينتظر تصريح الإعلان عن إنتقاله لنيوكاسل علي سبيل الإعارة ، بينما يملك باكو ألكاسير عرضا من واتفورد ويحاول زميله السابق دولوفيو إقناعه بالإنضمام له .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads