المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط عاطل عقب سرقته أجهزة كاسيت سيارات في الحدائق

الخميس 09/أغسطس/2018 - 01:44 م
أحمد هلال
طباعة
تمكنت قوات مباحث قسم شرطة الجمالية من ضبط عاطل لاتهامه بسرقة سيارتين عن طريق أسلرب "كسر الباب"، وتم ضبط بعض المسروقات، وتم التعرف على المجنى عليهم.

البداية كانت أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة حدائق القبة بشارع مصر والسودان دائرة القسم تمكن من ضبط المدعو حسين السيد أبو شامة سن 19 عاطل ومقيم 9 شارع على بيومى من شارع الدكتورة عايدة ـ، دائرة قسم شرطة الاميرية والسابق اتهامه فى عدد 5 قضايا أخرهم 429 لسنة 2018م الاميرية " سرقة " وبحوزته المضبوطات التالية:
"جهاز كاسيت سيارة، 2 سماعة سيارة، مبلغ مالي 600 جنيه "

بمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقتها من داخل عدد 2 سيارة بأسلوب " كسر الزجاج " على النحو التالى:
1. سرقة جهاز كاسيت،2 سماعة من داخل السيارة رقم ع ص ف 789 ماركة هيونداى اكسيل ملك المدعو احمد صبحي عبد الطلب احمد سن 34 مساعد بالقوات المسلحة ومقيم السنبلاوين، دقهلية
2. سرقة مبلغ مالي 600 جنيه من داخل السيارة رقم ط ص ق 617 ماركة فيات 128 ملك المدعو حسام الدين محمود على أبو زيد سن 50 مهندس، ومقيم 59 شارع محمود البربرى ـ ارض الجمعية ـ دائرة القسم

باستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات واتهماه بالسرقة، وأضافا بأنهما لم يكتشفا واقعتي السرقة بعد، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارى تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخري.

يأتى ذلك في إطار خطة الإدارة العامة لمباحث القاهرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعا وكشفا والتي من أهم بنودها، تكثيف المرورات النهارية والليلية بدوائر أقسام شرطة المدينة لضبط كل ما يخل بالأمن العام، تجنيد المصادر السرية للمد بالمعلومات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads