المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يتفقد إزالة الإشغالات بشوارع وميادين مركز الفتح

الخميس 09/أغسطس/2018 - 02:16 م
حنفي القاضي
طباعة
تفقد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، أعمال إزالة الإشغالات من شوارع وميادين مركز الفتح، مشددًا على إزالة جميع الإشغالات والتعديات على الشوارع الرئيسية من أصحاب المحال وتحرير المحاضر للمخالفين بلا إستثناء، وذلك تسهيلا لحركة المرور، بالإضافة إلى إزالة جميع اللافتات من على أعمدة الكهرباء والإنارة، وتسوية وتهذيب الأشجار على جانبي الطريق.

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، والنهوض بالمرافق الأساسية بالقرى والمراكز، تنفيذًا لخطة التنمية المستدامة.

وشارك في الجولة، المهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام المحافظة، المقدم مصطفى أبو سحلي عضو هيئة الرقابة الإدارية، المهندس عبد الله صلاح عبد الله رئيس الإدارة المركزية للطرق والكباري، نبيلة على محمود رئيس مركز ومدينة الفتح، صلاح عامر مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة، وأيمن محروس رئيس حي شرق أسيوط.

وكان المحافظ، قد بدأ جولته التفقدية لمتابعة أعمال إزالة الإشغالات بمدخل منطقة الوليدية، ثم الوقوف على أعمال إزالة الإشغالات على جانبي طريق الفتح حتى كوبري الواسطى وتهذيب الأشجار على جانبي الطريق، ورفع جميع اللافتات من على أعمدة الكهرباء ودهان البلدورات والأرصفة بشكل جمالي، وإزالة المطبات على الطريق.

وشدد محافظ أسيوط خلال الجولة، على تكثيف حملات الرقابة والمتابعة على المراكز والأحياء ومتابعة أعمال الرصف والتطوير واستكمال مشروعات الخدمات بها وتذليل جميع العقبات أمام تنفيذها في توقيتاتها المحددة وقياس مدى الاستجابة السريعة لطلبات وشكاوى المواطنين وتفعيل المشاركة المجتمعية بالإضافة إلى تقييم أداء رؤساء القرى والوحدات المحلية.

كما أضاف سكرتير عام المحافظة، أنه جار تنفيذ حملات لإزالة الإشغالات واستكمال أعمال كشط الشوارع وإزالة المطبات وتمهيدها بقرى ومراكز المحافظة طبقًا لخطة كل مركز وحي، وبالاستعانة بمعدات الوحدات المحلية، بالإضافة إلى نقل الباعة الجائلين إلى الأسواق المخصصة لهم مراعاة للبعد الاجتماعي لهم، وتكليف إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة بمتابعة تنفيذ مشروعات الخدمات بالمراكز والأحياء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads