المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عصام عبد الفتاح: هدف بيراميدز في الإنتاج تسلل

الخميس 09/أغسطس/2018 - 01:41 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

 أكد عصام عبد الفتاح، عضو اتحاد الكرة، والمشرف على لجنة الحكام، أنه يتمني أن يستمر الدوري بعيد عن الأخلاقيات غير المحترمة والخوض في الإعراض والتشكيك في الذمم ولن نتحمل ذنب الصراع بين أشخاص ومؤسسات والكل يفهم طبيعة ما يحدث .

 

وقال عصام عبد الفتاح لبرنامج كلام في الجون مع ماركو مراد على إذاعة ميجا اف ام:" هدف بيراميدز في الإنتاج الحربي تسلل ولكن الأخطاء واردة في عالم التحكيم ".

 

وتابع:"اقولها بأعلى صوتي سأستقيل لو تدخل اي شخص في عملي او تم محاولة فرض اي شئ علي لجنة الحكام لا نقبل ما يحدث ولا نحصل علي اي شئ من اي شخص .

 

وأوضح:" لن ندفع ثمن الصراعات بين الأندية و نقف من الجميع علي مسافة واحدة ".

 

وعن صراع الأهلي وبيراميدز يسبب توتر الحكام قال:" لسنا طرف في هذا الموضوع ... وكيف يربط البعض بين اختيار احمد الغندور وعمل عمه جمال الغندور في قناة بيراميدز ... كلام عبيط وغير محترم وبعد عن الاخلاق والدين واين من كانوا يقولون إن جمال الغندور قيمة وقامة و هل يعقل ان يضحي احمد الغندور بمستقبله من أجل عمه ومصالحه" .

 

وتابع:"لو ثبت أن هناك حكم فاسد سأخذه بنفسي واسلمه للنائب العام وذلك لن نترك من يشكك في ذمم الحكام والاقلام المسمومة التي تطعن في شرفنا هي التي غير محترمة ".

 

وأشار:" انسوا ان يعود الحكام او التحكيم الحلقة الضعيفة سنبقي اقوياء، ومن الطبيعي وجود اداء او اخطاء في بداية دوري تتنافس فيه اندية تنفق الملايين

 

وختم تصريحاته قائلا:"هل شاهد من ينتقدنا ما تم من إعداد للحكام قبل الموسم ونطبق مبدأ الثواب والعقاب بين قضاة الملاعب".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads