المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كورتوا يوقع عقود انضمامه إلي ريال مدريد

الخميس 09/أغسطس/2018 - 02:03 م
شهاب طاهر
طباعة
وقع حارس ريال مدريد الجديد تيبو كورتوا عقود انضمامه في مؤتمر صحفي بجوار رئيس النادي فلورينتينو بيريز بعد إجتيازه الفحوصات الطبية بنجاح .

وقد حمل تيبو كورتوا قميص ريال مدريد بدون رقم وقد ألتقط مع عائلته صورة بعد توقيع العقد لمدة 6 سنوات قادمة ، وألتقط صورة أيضا أمام الكؤوس الأوروبية .

وقال فلورنتينو بيريز في ترحيبه بضم كورتوا " اليوم يشعر المدريديستا بسعادة كبيرة للغاية وذلك يإنضمام لاعب عظيم للفريق ، لدينا فريق إستثنائي مع مواهب عظيمة، ريال مدريد سيواصل سعيه نحو النمو الرياضي والإقتصادي والمجتمعي ، نحن أوفياء لتاريخنا الذي رسمه لنا سانتياغو برنابيو، نبحث عن أفضل اللاعبين في العالم كما أن مدرسة النادي تُمثّل هويتنا " .

وأضاف " شعار ريال مدريد يتطلب المسؤولية ومن المدهش رؤية ما يعنيه للملايين حول العالم ، نحن نرحّب بأفضل حارس مرمى في كأس العالم، عزيزي كورتوا لقد أصبحت بالفعل واحد منا كما كنت ترغب دائماً ، اليوم يأتي إلى ريال مدريد واحد من أفضل حراس المرمى في العالم إن لم يكن الأفضل، هذا التوقيع يتماشى مع إستراتيجية النادي ، عزيزي كورتوا، اليوم سترتدي قميص يحمل 13 لقب أوروبي، تصميمك ونضالك والتزامك جاء بك إلى هنا وهو ما لن ينساه المدريديستا " .

وختم " عزيزي كورتوا، مدريد هي منزلك، قلبك كان مُعلق هنا مع أطفالك، وسانتياغو برنابيو سيكون أيضاً جزء من منزلك ، أنت جزء من نادي ليس لديه كلمة مستحيل ، مرحبا بك " .

وقال كورتوا " اليوم أُحقق حلم وفقط من يعرفونني يدركون كم كافحت من أجل الوصول إلى هنا ، لا يمكنكم تخيّل مدى سعادتي الآن فمنذ الطفولة كنت أحلم بهذه اللحظات التي أعيشها الآن ، لقد كنت خصماً وأعرف ماذا يعني مواجهة ريال مدريد، اليوم أنا واحدٌ منكم " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads