المواطن

عاجل
ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني وزير الشباب والرياضة.. الدولة المصرية أصبحت تسير بخطى ثابتة وواضحة نحو صناعة أبطال أوليمبيين وزير الرياضة يُكرم أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي .. نعمل علي تطوير مراكز الشباب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة إليسا بـ السرطان .. كليب اللي بيحبوني يقترب من 6 مليون في 3 أيام

الخميس 09/أغسطس/2018 - 03:10 م
أماني سلام
طباعة
يقترب فيديو كليب " كل اللي بيحبوني" للنجمة إليسا، إلي نسبة مشاهدة تصل لـ 6 مليون وذلك خلال 3 أيام فقد من وقت طرحه على اليوتيوب.

يذكر أن إليسا فاجأت محبيها، بإعلان مرضها بسرطان الثدي في كليبها الجديد " إلى كل اللي بيحبوني " من ألبومها الأخير الذي يحمل نفس العنوان، والذي طرحته منذ أيام قليلة.

وقد قام العديد من الفنانين ومحبي الفنانة إليسا بتوجيه برسائل محبة إليها بعد طرحها لهذا الكليب، وتباينت التعليقات بين مهنئين لها، وداعين لها بالشفاء من المرض، بينما جاءت تعليقات أخرى معربة عن حبها وامتنانها لشجاعة إليسا في الكشف عن حقيقة مرضها.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads