المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف يوم الخميس الموافق 9\8\2018

الخميس 09/أغسطس/2018 - 04:02 م
رانيا منصور
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو، اليوم الخميس الموافق 9 أغسطس 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت حتى الساعة الرابعة عصر اليوم وأبرزها:


فيديو.. وزير التنمية المحلية : شباب المحافظات سيشارك بقوة في منظومة المخلفات
قال اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، أن منظومة المخلفات ستشمل جميع محافظات الجمهورية التي سيتم تقسيمها على ثلاث اجتماعات للاتفاق على آليات تنفيذها وبحث جميع الخطط والمقترحات المقدمة مع الجهات المعنية والاستماع للمحافظين والمكاتب الاستشارية ووزارة البيئة..

فيديو.. حبس رئيس حي الهرم وثلاثة متهمين آخرين في قضية الرشوة
أمر المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة المستشار حاتم أحمد فاضل بحبس رئيس حي الهرم وثلاثة متهمين آخرين 4 أيام على ذمة التحقيق في قضية رشوة .

فيديو.. وزيرة البيئة: نسعى لتحقيق منظومة مخلفات متكاملة بمشاركة الشباب والقطاع الخاص
أوضحت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، أن وزارة البيئة تسعى لوضع تصور كامل وخطة متكاملة لإدارة منظومة المخلفات الصلبة على مستوى الجمهورية ، لافتة إلى أهمية مشاركة المحليات والمحافظين والتنمية المحلية بأرائهم وجهودهم من أجل الوصول لمنظومة متكاملة يشارك فيها بفاعلية الشباب والقطاع الخاص.

فيديو.. الحكومة تعد استراتيجية وطنية لمواجهة الشائعات
تعمل الحكومة حاليا على إعداد استراتيجية وطنية لمجابهة الشائعات تشارك في اعدادها مختلف الوزارات وقطاعات الدولة ، وتأتي تلك الاستراتيجية بعد أن زادت حدة الشائعات التي باتت تستهدف قطاعات الدولة كافة ، وأصبحت الشائعات التي يتم بثها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أبرز أدوات حروب الجيل الرابع .

فيديو.. الحكومة تعد استراتيجية وطنية لمواجهة الشائعات
تعمل الحكومة حاليا على إعداد استراتيجية وطنية لمجابهة الشائعات تشارك في اعدادها مختلف الوزارات وقطاعات الدولة ، وتأتي تلك الاستراتيجية بعد أن زادت حدة الشائعات التي باتت تستهدف قطاعات الدولة كافة ، وأصبحت الشائعات التي يتم بثها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أبرز أدوات حروب الجيل الرابع .

استعدادات عيد الأضحى .. فيديو | الزراعة : طرح 2775 رأس عجول بلدية بسعر 57 جنيه للكيلو
أعلنت وزارة الزراعة عن طرح 1775 رأس من العجول البلدية البقري والجاموسي وأغنام الأضاحي من بينها 1919 رأسا من عجول الجاموس والأبقار و 856 من الأغنام ..

فيديو.. وزير الدفاع : القوات المسلحة ستظل درع الأمن والاستقرار في مصر والمنطقة
أكد الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع ولانتاج الحربي، أن القوات المسلحة كانت وستظل الدرع الواقي للأمن والاستقرار في مصر والمنطقة .

بث مباشر .. ختام فعاليات جمعية البنوك المركزية الأفريقية
تقدم بوابة المواطن الإخبارية بثا مباشرا للجلسة الختامية لفعاليات جمعية البنوك المركزية الافريقية ، التي بدأت أولى جلساتها أمس الأربعاء، التي افتتحها رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وطارق عامر محافظ البنك المركزي المصري.

فيديو.. رئيس أركان القوات المسلحة: نسعى لتطوير مجالات التعاون أمنيا وعسكريا مع السودان
أكد رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمد فريد ، على أهمية تطوير مجالات التعاون بين القوات المسلحة لكل من مصر والسودان ، مشيرا إلى توافق الرؤى حول استراتيجية مشتركة لتحقيق مصالح البلدين.

عاجل | رئاسة الجمهورية : السيسي يلتقي رئيس الوزراء لاستعراض تطورات مراحل إنشاء المدن الجديدة
أفادت فضائية أكسترا نيوز في نبأ عاجل لها بأن صرح السفير بسام راضي المتحدث بإسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتمع اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير الاسكان ، وذلك لاستعراض تطورات مراحل انشاء المدن الجديدة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads