المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوليان لوبيتيجي: سنحاول أن نكون فريقاً رائعاً

الخميس 09/أغسطس/2018 - 05:04 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

أدلي جوليان لوبيتيجي المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد الإسباني بتصريحاته للموقع الرسمي حول أيامه الأولي كمدرباً للنادي الملكي خلال معسكر الفريق التحضير بالولايات المتحده الأمريكيه إستعداداً للموسم الجديد .

 

وقال لوبيتيجي : الأيام الأولى كانت عبارة عن تقديم وشرح لـما سنحاول القيام به خلال الأسابيع القادمة ، نحاول التعرف على بعضنا البعض وفهم ما سنطلبه من اللاعبين خلال الفترة المُقبلة وهم يدركون ما نريد ولماذا نريده.

 

وأكمل مدرب اللاروخا السابق : عندما تكون لاعباً فإنك تركز على مهنتك كلاعب، كنت محظوظاً باللعب لمدة 18 عاماً وأغلب تلك السنوات استمتعت بها في ريال مدريد، بالتأكيد كان الجزء الأكثر أهمية هو تشكيلك كشخص وكلاعب كرة قدم، هذا مما لا شك فيه يمثل أساس في حياتك المهنية.

 

وأضاف : في تلك اللحظات لم أكن أتوقع أنني كنت سأصبح مدرباً، كنت صغير لكن هذا الشعور ينمو ثم تحاول القيام به عندما تنتهي مسيرتك.

 

وأردف جوليان لوبيتيجي : سنحاول أن نكون فريق رائع وسوف نُعزز كلمة "فريق" في جميع الجوانب الجماعية وأيضاً الجودة الفردية من أجل خدمة الأفكار الجماعية.

 

وأوضح المدير الفني للميرنجي : : نريد أن يكون لدينا نمط واضح ومحدد يعزز جميع الصفات الفردية التي وبدون أي شك يملكها لاعبي ريال مدريد ، الصعوبات موجودة دائماً عندما يكون الطموح كبير، ولكن لدينا أيضاً شيء مهم جداً وهو لاعبون مميزون يقومون بتسهيل هذا العمل.

 

وأردف : اللاعبين يسهلون العمل ليس فقط على المستوى الفني أو مستوى اللياقة البدنية ولكن أيضاً على المستوى العاطفي، لاعب ريال مدريد لديه تلك العقلية وهو مطلوب من لاعب عالي المستوى.

 

وأستطرد : دائماً الشيء الأصعب من الفوز هو الفوز مرة أخرى، يجب علينا العودة لاكتساب الوعي وأن نحاول أن نكون أكثر طموحاً، هكذا يجب أن يكون DNA ريال مدريد وكل لاعب هنا وأيضاً كل مدرب ، ما يفعله النادي هو تسهيل كل شيء على الإطلاق للعاملين الموجودين هنا حتى نتمكن من تطوير أفضل طريقة لعملنا وفي ذلك نحن متميزون.

 

وأستكمل لوبيتيجي حديثه : يُسعدنا أن نتحمل هذه المسؤولية، سعداء بردة فعل اللاعبين حتى الآن واتباعهم الأهداف المحددة في الموسم التحضيري ، أول مباراة رسمية لي هي نهائي، سنحاول أن نحضّر بشكل جيد لهذه المباراة ضد خصم قوي وصعب ونعرفه تماماً كونه جار.

 

وأختتم : في ريال مدريد كلمة "الضغط" متأصلة في النادي، ريال مدريد لديه التزام ليفوز بكل شيء، لا يوجد المزيد من الضغط ضد أتلتيكو مدريد، إنه نهائي ولقب وهذا الظرف يُجبرنا ويحفزنا جميعاً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads