المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

واتفورد يفشل فى ضم ستورارو قبل غلق باب الإنتقالات

الخميس 09/أغسطس/2018 - 05:07 م
محمد حمودة
طباعة

فشل نادى واتفورد الإنجليزى فى ضم لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى ستيفن ستورارو ، كما ورد ، حيث لم يستطع النادى الإنجليزى أن يوافق على عرض يوفنتوس بشأن الإعارة .

 

وبدأ لاعب الوسط سبع مباريات فقط في الدورى الإيطالي الموسم الماضى ، ومع وصول إيمرى كان يبدو أن وقت لعبه سيكون أقل بالنسبة للموسم المقبلة.

 

وحاول يوفنتوس تحريك اللاعب الإيطالي الدولى طوال الصيف ، وقد أفادت الأنباء صباح اليوم أنه تم التوصل إلى اتفاق مع واتفورد.

 

ومع ذلك ، مع استعداد ستورارو للسفر إلى إنجلترا بعد ظهر اليوم ، تفيد شبكة Premium Sport أن الصفقة قد فشلت.

 

وكان واتفورد على استعداد فقط لتقديم صفقة إعارة دون خيار الشراء ، في حين أن اليوفى أراد على الأقل خيار الشراء بـ 18 مليون يورو.

 

ومع انقضاء مهلة نقل الدوري الإنجليزي الممتاز في الساعة السادسة مساء ، لن يكن هناك وقت لإعادة إحياء الصفقة.

 

ولذلك سيضطر ستورارو إلى إيجاد نادى آخر ، مع اهتمام كل من فيورنتينا وجنوى و سبورتنج لشبونة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads