المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سما خلعت زوجها بسبب "حماتها"

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 07:08 ص
امل عسكر
طباعة
"حماتي قنبلة ذرية "، بهذه الجملة بدأت سما حديثها لتروي مأساتها مع والدة زوجها وإنها السبب الأساسي في خلعها.

قالت: كانت المشكلة الوحيدة التي تواجهني منذ ارتباطي بزوجي هي والدته فهي دائما ما تقوم بافتعال المشاكل معي عند رؤيتي، حاولت كثيرًا الابتعاد عنها، ولكن في كل مرة أهلي يجبرونني على التعامل معها بصفتها والدة زوجي.

وأكملت، قائلة: "ذات مرة جعلتني أذهب إلى مكان خاطئ لشراء لها شيء ورغم معرفتها بالمكان جيدًا جعلتني ابحث عنه لأكثر من8 ساعات في الشارع وغيره، فهي لن تتوقف على إيذائي يومًا ما جعلني أشعر بعدم رغبتها زواج ابنها لي، وأكثر من مرة رفضت عدم استكمال زواجي".

وتابعت، "كانت في كل مرة أرفض فيها استكمال زواجي، ويأتي زوجي يعتذر لي، ويتعهد بأنها ستكون المرة الأخيرة لوالدتي فعل هذه الأشياء لي، وعلى الرغم من ذلك تظل فترة ثم تعود مرة أخري لأفعالها وزادت أكثر بعد زواجي كانت تريدني أذهب لها يوميًا لطهي الطعام لها ثم تنظيف منزلها بالكامل رغم أن ابنتها تجلس بالقرب منها".

وأضافت: كل يوم كنت أذهب إليها لتنظيف المنزل كانت تقوم بأي شيء زائد افعله أو لم يعجبها تنظيفي تجعلني أعيد عليه مرة أخرى، وهكذا يوميًا حتى سئمت من تلك العيشة، وخاصة أن زوجي لم يتحدث لها لجعلها ترحمني يوما، بل أصبح يصيح في وجهي عندما يراني متعبة ولأنني مللت من هذه العيشة وجدت الخلع الحل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads