المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هانى زاده: أزمات مستحقات أجوجو وموندومو والحسن تقترب من الحل

الخميس 09/أغسطس/2018 - 06:03 م
رامي بشاي
طباعة

تحدث هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن اخر التطورات في ملف الشكاوى المقدمة من لاعبب الفريق السابقين الذينولم يحصلوا على مستحقاتهم لدى النادي.

 

وقال زادة المتواجد حاليا في سويسرا ، لمتابعة ملف المستحقات المالية للاعبين الاجانب " جونيور أجوجو ، اليكس موندومو وكريم الحسن ، ومتابعة شكواهم الى الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا ، عن الاقتراب من إغلاق هذا الملف الشائك والصعب خلال الساعات القليلة القادمة.

 

واوضح عضو المجلس الابيض ، بأنه عقد جلسة مع المحامين المعتمدين والممثلين القانونين للثاني الغاني جونيور أجوجو ، والكاميروني اليكس موندومو بحضور المحاميين نصر عزام والايطالي كريسبو ، وتم التوصل الى اتفاق نهائي بتسوية المستحقات المالية لكلا اللاعبين ، والتنازل عن شكواهم ضد النادي في المحكمة الرياضية الدولية .

 

وتابع قائلاً : المفاوضات تلك المرة مع الطرف الثاني كانت صعبة وشاقة ، في ظل وجود تخوف وتوجس لديهم بعدم الوفاء مثلما حدث في المرة الاولى بعد أزمة الحجز الإداري من جانب ممدوح عباس على أرصدة النادي بالبنوك .

 

مؤكداً بأنه تم إرسال ملف المفاوضات والاتفاقيات بالكامل إلى المستشار مرتضى منصور رئيس النادي للاطلاع عليه ودراسته ، حيث كان حريصا على متابعة كافة التطورات لحظة بلحظه .

وأوضح عضو المجلس ، بانه تم التوصل لتسويه مع محامى اللاعب الغاني كريم الحسن ، بشأن مستحقاته المالية وفى انتظار رد اللاعب على التسوية التي تمت مع المحامي الخاص به .

 

كما كشف زاده ، بانه سوف يتم غدا الجمعة إرسال خطاب لمسئولي نادى ماريتيمو البرتغالي، يتضمن مقترح الزمالك ، لتسوية الازمة الخاصة بمستحقات اللاعب محمد إبراهيم الذى كان يلعب للنادى البرتغالى ، قبل عودته للقلعة البيضاء ، لإنهاء الأمر بشكل نهائي خلال الايام المقبلة .

 

وأكد عضو مجلس إدارة الزمالك ، أن المستشار مرتضى منصور كان حريصا على انهاء ملف مستحقات اللاعبين الاجانب ، لتجنب تهديدات الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصم 24 نقطه من الزمالك وتوقيع عقوبات مالية ومنع النادي من القيد خلال يناير المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads