المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فتحي مبروك: اختبارات قطاع الناشئين أفرزت مواهب جيدة للأهلي

الخميس 09/أغسطس/2018 - 07:27 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

قال رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، فتحي مبروك، في تصريحات للموقع الرسمي، أن اختبارات القطاع التي انتهت اليوم، الخميس، أفرزت عددًا كبيرًا من المواهب الشابة، الذين أثبتوا جدارتهم باللعب في الأهلي.

 

وأكد فتحي مبروك، إنه طالب المدربين بأن يختار كل منهم المراكز التي يحتاجها في فريقه من المتقدمين للاختبارات، موضحًا أن المباريات الخاصة بالاختبارات أقيمت بـ11 لاعبًا لكل فريق بدلا من ٧ لاعبين، لكي تتضح الرؤية حول مستوى المتقدمين للاختبارات، مؤكدًا أن اختيار اللاعبين يأتي بعد اجتيازهم أكثر من اختبار.

 

وأشار مبروك، إلي أن انتهاء الاختبارات، اليوم، يأتي من أجل منح المدربين فرصة جيدة للتعرف على اللاعبين الجدد، الذين تم قيدهم، والعمل معهم لفترة كافية قبل انطلاق بطولات الجمهورية والمباريات الرسمية.

 

وتابع رئيس قطاع الناشئين:" إن قدوم اللاعب الجديد من نادٍ آخر يجعل لديه خبرة في التحرك داخل المعلب والتمركز بشكل جيد، بينما من لم يلعب لأي نادٍ من قبل يظهر تائهًا، ولا يجيد التحرك والتمركز داخل الملعب، لذلك تكون فرصة الأول أكبر في الاختيار".

 

وختم مبروك حديثه قائلا:"هناك لاعبين يرحلون عن الأهلي رغم تألقهم ويعودون إليه مرة أخرى مثل، هشام محمد، وأيمن أشرف، ومحمد الشناوى، ولكن هذا سببه أن قائمة الفريق وقت رحيلهم تكون مكتملة، وأن المدير الفني وقتها لا يكون في حاجة إليهم".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads