المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية مساء الخميس 9-8-2018

الخميس 09/أغسطس/2018 - 09:58 م
طارق فؤاد
طباعة

تقدم بوابة المواطن، نشرة أخبار الرياضة، لأهم الأحداث التي حدثت مساء اليوم، وأهمها كارتيرون يضحي ب 5 لاعبين قبل المشاركة في البطولة العربية، كارتيرون يعلن قائمة الأهلي في البطولة العربية.

 

كارتيرون يضحي ب 5 لاعبين قبل المشاركة في البطولة العربية

أستبعد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، العديد من اللاعبين من قائمة الفريقفي البطولة العربية، والتي تم إرسالها إلى الاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم الخميس، قبل غلق باب القيد.


الأهلي يصدم خليفة "السعيد" ويرفض رحيله نهائيا

رفض مسئولو النادي الأهلي فكرة رحيل ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم للاحتراف الأوروبي، بسبب حاجة الفريق لجهوده في الفترة المقبلة.


كارتيرون يعلن قائمة الأهلي في البطولة العربية

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن قائمة اللاعبين الذين تم قيدهم في البطولة العربية، والتي تم إرسالها إلى الاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم الخميس، قبل غلق باب القيد.


تعرف على طريقة لعب الزمالك أمام القادسية الكويتي

استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك شكل الفريق في مباراة الأبيض أمام القادسية الكويتي بالبطولة العربية.


ثنائي الزمالك خارج حسابات جروس أمام القادسية الكويتي

خرج الثنائي أيمن حفني ومصطفى فتحي من حسابات السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك خلال الوقت الأخير في مباريات الدوري والبطولة العربية.


أحمد داودا يتحدث لـ"بوابة المواطن" عن موقف فريقه بعد التعادل أمام الترجي

تحدث احمد داودا لاعب فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري عن موقف فريقه بعد التعادل مع الترجي التونسي في ذهاب دور الـ 32 من البطولة العربية.


مانشستر يونايتد غاضب من وكيل جودين

يقال أن مانشستر يونايتد غاضب بعد أن اعتقدوا أنهم خدعوا من قبل وكيل ديجو جودين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads