المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤلف مسلسل كلبش لـ بوابة المواطن: مفيش حاجة اسمها سينما نظيفة ومش نظيفة

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 05:22 ص
محم الشوكى
طباعة
قال الروائى يوسف حسن يوسف، أن الأعمال الدرامية من الممكن أن تساهم بشكل كبير فى القضاء على الشائعات، وتلعب دورًا كبيرًا فى توعية المواطنين وتحذيرهم من أخطارها.

وأضاف "يوسف حسن يوسف" فى تصريح خاص لـ بوابة المواطن، أن التوعية هي الحل الوحيد لزيادة الثقة بين المواطن والشرطة، فالبنسبة للاعمال الادبية او الفنية من الممكن أن تلعب دور كبير في بث الثقة والمصداقية وزيادة التفاهم بين الشرطة والمواطن، مضيفا أن الدولة من المفترض أن تساهم فى ذلك تسويقيا وبدون توجيه مباشر، بمعنى ان تكون الاعمال بشكل غير مباشر لأن الجمهور لا يحب الأعمال المباشرة.

واشارا "يوسف حسن يوسف"، أنه لا يوجد شئ اسمه السينما النظيفة او غير النظيفة، واوضح قائلًا: "لو احنا بتتكلم عن الفساد هل هتختار نوع الفساد اللي هناقشه!.. مستحيل طبعا.. فى الحالة دى هناقش اللي قدمنا عشان نعرف نعالجه"، مؤكدا ان الابداع لا يوجد به مثل هذا المسمى على الاطلاق.
لاق.

وأوضح "يوسف حسن يوسف"، أن السوق التجاري نشط ولا توجد أعمال درامية تتعرض للخسارة، الخاسر الوحيد من الممكن أن يكون الوكالات الإعلانية فقط.

يذكر أن حزب مصر الثورة، قد عقد مساء الأربعاء ندوة لمناقشة الروائى يوسف حسن يوسف حول كتابه "كلبش بين الشائعات والواقع"، كذلك تطرق الحديث نحو تاريخ الشائعات ودورها الكبير فى هدم الشعوب وزعزعة الاستقرار والأمن داخل البلاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads