المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. وزير النقل يشهد انعقاد مجلس إدارة الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 10:11 ص
شروق ايمن
طباعة
عقد بمقر وزارة النقل، صباح اليوم الجمعة، اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية، بحضور الدكتور هشام عرفات وزير النقل، واللواء خالد زهران رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية، وأعضاء مجلس إدارة الهيئة.

وناقش الاجتماع، عدد من الموضوعات الهامة التي تتعلق بسلامة الملاحة البحرية ومجالات العمل المختلفة للهيئة، كما تناول جدول أعمال المجلس استعداد الهيئة للمشاركة في جائزة مصر للتميز الحكوميز

واستعرض رئيس الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية، أهم الإنجازات التي حققتها الهيئة، والتي شملت مضاعفة إيرادات الهيئة ثلاث مرات خلال سنتين ونصف، على الحصول على درع أفضل هيئة فى تحقيق أعلى معدل فائض فى الإيرادات عن العام المالى الحالي 2015/ 2016، وحققت الهيئة خلال العام المالى الحالى 2017/ 2018 أعلى إيرادات على مستوى جميع الهيئات الخدمية.

كما نجحت الهيئة في تطوير البنية الأساسية لها فى العديد من المجالات على المستوى التكنولوجي، حيث تم تطوير أنظمة العمل في عدد من الإيرادات إلى النظام المميكن، والعمل على ميكنة الخدمات المقدمة للمتعاملين مع الهيئة، فضلًا عن إتاحة الاستفسار عن الشهادات والخدمات المقدمة للجمهور على الصفحة الرسمية للهيئة، بالإضافة للعديد من البيانات الإلكترونية الاخرى.

وشدد وزير النقل، على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الفعالة للتجهيز والإعداد المتميز لتنفيذ المؤتمر، وضرورة عقد ورشة عمل تضم جميع الجهات المعنية بصناعة النقل البحرى لعرض أوجه الاستفادة من المؤتمر.

وأشاد الدكتور هشام عرفات بالمجهودات المبذولة من جانب الهيئة في تحقيق أعلى معدل إيرادات والتحديث المستمر، وتطبيق نظام الحوكمة للعديد من خدمات الهيئة والارتقاء بمنظومة العمل على المستوى الوطني والدولي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads