المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحرير مخالفات ذبح خارج السلخانة بحملة مكبرة لضبط الأسواق في سوهاج

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 11:57 ص
ايمن الجرادى
طباعة
قال حازم أبو الخير، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة، إنه تم القيام بحملة مكبرة للمرور على المحلات التجارية والأسواق بالتعاون مع إدارة التموين والإدارة البيطرية والمتابعة الميدانية والتفتيش المالي والإداري، وذلك للمرور على الأسواق والمحلات لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية اللحوم والمواد الغذائية المعروضة بالأسواق.

وأسفرت الحملة، عن تحرير 7 محاضر عدم إعلان أسعار، وتحرير 6 محاضر ذبح خارج السلخانة، وجاري تكثيف الحملات لضبط المخالفات والحفاظ على صحة المواطنين وضبط الأسعار.

وقال الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة قامت بتحرير 13 محضر لمخالفات تموينية وصحية متنوعة خلال حملة تموينية مكبرة بالتعاون مع التموين والصحة والطب البيطرى، وذلك في إطار خطة المحافظة للمرور على الأسواق والمحال التجارية، لضبط الأسعار والتأكد من جودة وصلاحية السلع والمواد الغذائية واللحوم المعروضة بالأسواق وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي، خاصة مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وشدد عبد المنعم، على رؤساء الوحدات المحلية بالتعاون مع التموين والصحة والطب البيطرى بتكثيف الحملات على الأسواق ومحلات الجزارة وأماكن تداول السلع الغذائية، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads