المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الساعة الواحدة ظهر اليوم الجمعة 10/8/2018

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 01:01 م
شروق ايمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار محافظات مصر، اليوم الجمعة 10/8/2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

تباينت أسعار المواد الغذائية بأسواق دمياط، صباح اليوم الجمعة، ليشهد سوق الخضروات والفاكهة تفاوت في الأسعار، بينما تظل أسعار الأسماك واللحوم كما هي، فيما تشهد أسعار الدواجن ارتفاعًا ملحوظًا، وترصد "بوابة المواطن"، أسعار المواد الغذائية بأسواق دمياط اليوم.

تمكنت مديرية التموين بدمياط، من ضبط 19 مخالفة بمخابز المحافظة، وذلك إثر قيام المديرية بتنفيذ حملة للمرور على المخابز لمتابعة سير العمل بها، استعدادًا لعيد الأضحى، وجاءت المخالفات متنوعة ما بين نقص وزن، وعدم وجود سجلات، وعدم حمل شهادات صحية.

استعد المصلون، لأداء صلاة الجمعة اليوم، بمسجد التوبة بدمنهور، محافظة البحيرة، حيث شهد المسجد قبل رفع الأذان توافد المئات من المصلين لأداء صلاة الجمعة.

بدأ منذ قليل، توافد الآلاف من المواطنين، على ساحات مساجد محافظات مصر لأداء صلاة الجمعة، والتي تتحدث عن "الوفاء بالحقوق والالتزامات".

أعلنت مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، عن الانتهاء من تنفيذ 71 محلا تجاريا للشباب بمركزين في المحافظة بتكلفة 4.7 مليون جنيه.

أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، عن تحرير 43 محضرًا لمنشآت تجارية تقدم أطعمة ومشروبات من خلال عمالة لا تحمل شهادات صحية. 

قال حازم أبو الخير، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة، إنه تم القيام بحملة مكبرة للمرور على المحلات التجارية والأسواق بالتعاون مع إدارة التموين والإدارة البيطرية والمتابعة الميدانية والتفتيش المالي والإداري، وذلك للمرور على الأسواق والمحلات لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية اللحوم والمواد الغذائية المعروضة بالأسواق.

يفتتح الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية برفقة كلا من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الموسم الثقافي للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بالإسكندرية والذي يبدأ معسكر تثقيفي الواعظات الأوقاف بمعسكر أبي بكر الصديق بالعصافرة.

عقد الدكتور محسن عادل، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، يرافقه محمد عبد الفتاح السكرتير العام لمحافظة المنيا اجتماعا مع عدد من مستثمري المحافظة؛ للاستماع إلى مشاكلهم وآرائهم ومقترحاتهم والتحديات التي تواجه عملهم.

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، عن تولي بيت الزكاة والصدقات المصري صرف معاش شهري مدى الحياة لـ 311 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads