المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الحوادث الساعة الواحدة ظهر الجمعة 10/ 8 / 2018

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 01:00 م
أحمد هلال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، أهم ما جاء من أخبار الحوادث للساعة الواحدة اليوم الجمعة 10- 8-2018، والتي كان أبرزها:

ضبط موظفين شاركوا مهندس فى الاستيلاء على 18 مليون جنيه
تمكنت ادارة البحث الجنائى من ضبط موظفين بإحدى شركات الإسكان لقيامهما بإستغلال موقعهما الوظيفى والإضرار بأموال الشركة بتسهيل إستيلاء آخر على مبلغ 18 مليون جنيه.

نيابة الأموال العامة تكشف قيمة الرشاوى التى تقاضاها رئيس حى الهرم
تمكنت نيابة الأموال العامة بجنوب الجيزة بإشراف نهاد أبو النصر رئيس نيابة جنوب الجيزة الكلية، من كشف حجم الرشوة التي تقاضاها اللواء إبراهيم عبدالعاطي رئيس حي الهرم.

أمن الأسكندرية يضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الأسواق
قامت مديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، بشن حملة مكبرة على الأسواق، حيث وردت للإدارة معلومات أكدتها التحريات مفادها قيام بعض تجار اللحوم بدائرة المدينة بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الغش التجارى، حيث يقومون بحيازة وعرض لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى مُستغلين قرب حلول عيد الأضحى المبارك وكثرة الطلب على تلك السلعة الحيوية، بناء عليه قامت حملة من ضباط الإدارة بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري، قسم تفتيش اللحوم.

ضبط لحوم غير صالحة للإستخدام الأدمي وسلع مجهولة المصدر بأسواق الإسكندرية
شنت مديرية أمن الإسكندرية حملة مكبرة على الأسواق، وأماكن بيع اللحوم، وذلك لورود معلومات للمديرية تفيد قيام بعض تجار اللحوم بدائرة المدينة بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الغش التجارى، إذ يحوزون ويعرضون لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى مُستغلين قرب حلول عيد الأضحى المبارك وكثرة الطلب على تلك السلعة.

انقلاب سيارة محملة بأسطوانات أكسجين في الفيوم
انقلبت سيارة نقل على طريق "القاهرة - الفيوم" الصحراوى، بدائرة مركز طامية، اليوم الجمعة، بسبب اختلال عجلة القيادة بيد قائدها، بسبب السرعة الزائدة، وأسفر الحادث عن انقلاب سيارة نقل محملة بـ60 أسطوانات أكسجين خاصة بالمستشفيات.

مصرع طالب فى منوفية صعقًا بالكهرباء أثناء حفل زفاف
لقي طفل مصرعه بمحافظة المنوفية "مركز تلا" وذلك إثر تعرضه لصعق كهربائي، أثناء تواجده بحفل عرس.

ضبط 2258 دراجة نارية مخالفة بكافة محافظات مصر
نجحت قوات الأمن بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية من ضبط 2258 دراجة نارية مخالفة، خلال 4 أيام، وجاء ذلك بالتنسيق مع قطاعات الأمن المركزي بكل محافظة.

6 مصابين فى مشاجرة بين بائعي السماك والجزارين بسوهاج
نجح ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما في السيطرة على مشاجرة، وقعت بناحية بندر طما، بسبب الخلاف على بيع الأسماك أمام محلات جزارة يملكها أحد أطراف المشاجرة، والتى أسفرت عن إصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة.

مصرع طفلة غرقًا فى بيارة صرف صحى بسوهاج
لقيت طفلة تبلغ من العمر عامين، فى سوهاج، وبالتحديد بناحية قرية عرابة أبو دهب،ـ بدائرة مركز سوهاج، وذلك عقب سقوطها فى بيارة صرف صحى، وتم توقيع الكشف عليها بمعرفة مفتش الصحة، عقب انتشال الجثة، أفاد أن سبب الوفاة، هو "إسفكسيا الغرق" ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة.

تحولت إلى قبيحة بدلًا من جميلة.. "عملية تجميل" تُنهى حياة زوجين
"بوسي" سيدة في الثلاثينات من عمرها تريد أن تغير وتجدد من أسلوب حياتها مع زوجها ولكن ما حدث أفسد تلك الحياة الزوجية.

الحماية المدنية تسيطر على حريق بمحل فى الفيوم
تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم من إخماد حريقا نشب بمحل كشرى بقرية المندرة، بمركز الفيوم، بسبب تسرب غاز من أسطوانة البوتاجاز، دون إصابات أو وفيات.

القبض على شخص هدد لواء فى الدقهلية عبر الهاتف
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من القبض على متهم لقيامة بإرسائل رسائل تهديدية للواء شرطة بمديرية أمن الدقهلية خلال الهاتف المحمول، وتم إحالته لنيابة جنوب المنصورة، وبرئاسة المستشار فرج سلامة، رئيس النيابة، وبإشراف المحامى العام الأول، قررت بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

صور.. حملات مكثفة لمراقبة الأغذية بـ " البحيرة " استعدادًا لعيد الأضحى 2018
قام مفتشى مكتب مراقبة الأغذية بكفر الدوار بحملة تفتيشية مفاجئة على ثلاجات ومعارض تجهيز وبيع اللحوم المجمدة ومنتجاتها حيث أسفرت عن ضبط الآتى:

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads