المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اهم اخبار النادي الاهلى اليوم 10-8-2018

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 02:05 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

تقدم" بوابة المواطن" أهم أخبار النادي الأهلي اليوم ، الجمعة 10-8-20018 ، وأهمها مواصله الفريق تدريباته الجماعية صباح اليوم، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني في دوري الـ 32 للبطولة العربية.

 

كارتيرون يستقر على رحيل لاعب الأهلي

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل باسم علي، ظهير أيسر الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

واشتكى باسم علي من إصابة في العضلة الضامة في الفترة الأخيرة، ووفقا للجهاز الطبي فإن اللاعب يحتاج للعلاج والتأهيل فترة تصل إلى ثلاثة أسابيع؛ ليكون جاهزا للمشاركة في المران الجماعي.

وأكد كارتيرون، لجهازه المعاون، أن اللاعب كثير الإصابات وتواجد في الفريق غير مفيدة، ومن الأفضل رحيله في الفترة المقبلة ومنح الفرصة للاعب جديد.

 

لاعب الأهلي يبحث عن عرض للرحيل في يناير

طلب أحمد علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من وكيل أعماله تامر النحاس، البحث عن عرض له في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان الأهلي تعاقد مع أحمد علاء من صفوف الداخلية مقابل 10 ملايين جنيه بجانب 20% من إعادة بيعه لأي ناد آخر و2 مليون جنيه في حال انضمام اللاعب لصفوف منتخب مصر.

وتأكد أحمد علاء من خروجه من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، بعد استبعاده من قائمة الأهلي في البطولة العربية، والتي ضمت 28 لاعبا، وشهدت استبعاد أحمد علاء، الوافد الجديد من صفوف الداخلية في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ولم يظهر أحمد علاء في أي مباراة رسميه مع الأهلي منذ التعاقد معه بعد اعتماد كارتيرون على الثنائي سعد الدين سمير، والمالي ساليف كوليبالي.

 

رباعي الأهلي يتألق في المران.. ومروان يسجل هدف عالمي

خصص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيمة قوية في ختام مران الفريق الذي يقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وشهدت التقسيمة تألق الرباعي: عمرو جمال، ومروان محسن ، والحارس الشاب أحمد طارق، وأيمن أشرف، وسجل "مروان محسن" 3 أهداف منهم هدف على الطريقة العالمية، نال إشادة الجهاز الفني، واللاعبين.

 

كلاكيت تاني مرة.. تدريبات استشفائية للأساسيين في مران الأهلي

أدى صباح اليوم الجمعة ،لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذين شاركوا في مباراة المصري البورسعيدي، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، تدريبات استشفائية، لليوم الثاني على التوالي، على هامش مران الفريق الذي يقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وشارك في المران كلا من: أحمد فتحي وحسام عاشور ووليد أزارو، وناصر ماهر ووليد سليمان، وسعد سمير وأحمد حمودي، وساليف كوليبالي وعلي معلول، وميدو جابر وهشام محمد.

وكان كارتيرون خصص تدريبات استشفائية للأساسيين أمس الخميس، بعد مشاركتهم في مباراة المصري البورسعيدي، والتي حقق فيها الفريق الأحمر الفوز بهدفين دون رد .

 

باسم علي يتدرب في "الجيم"

أدي باسم علي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة تأهيلية في "الجيم" على هامش مران الفريق الذي يقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، صباح اليوم الجمعة.

ويخضع باسم علي لبرنامج تأهيلي لمدة 3 أسابيع بعد شكواه من إصابة في العضلة الضامة في الفترة الأخيرة.

 

حمودي ينتظم في مران الأهلي

انتظم أحمد حمودي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق، التي تقام صباح اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وكان حمودي غاب عن مران الأمس الخميس، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

كارتيرون يطالب اللاعبين بالتركيز أمام النجمة اللبناني

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبين، قبل انطلاق المران الجماعي الذي يقام على ملعب مختار التتش، بمقر النادي بالجزيرة.

وطلب كارتيرون من اللاعبين، التركيز في مواجهة النجمة اللبناني في البطولة العربية، وتحدث مع اللاعبين في بعض النواحي الفنية والخططية الخاصة بالمباراة المقبلة.

 

إسلام محارب ينتظم في مران الأهلي

انتظم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إسلام محارب، في التدريبات الجماعية للفريق، والتي تقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وشارك لاعب الأهلي في تدريبات الكرة بعدما خاض برنامجا تأهيليا عقب إصابته بإجهاد في العضلة الضامة؛ تسبب في غيابه عن قائمة الفريق أمام المصري في الجولة الثانية من منافسات مسابقة الدوري.

 

صلاح محسن ينتظم في تدريبات الأهلي

انتظم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صلاح محسن، في مران الفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وشارك صلاح محسن، في التدريبات بشكل طبيعي بعدما اشتكى من إجهاد عضلي خلال مران الفريق أمس، وخرج برفقة الدكتور خالد محمود؛ للخضوع لفحص طبي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads