المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. أشرف صبحي يوجه بتطوير أرضية ملعب استاد الإسكندرية

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 02:23 م
شروق ايمن
طباعة
قام صباح اليوم الجمعة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بزيارة لاستاد الإسكندرية الدولي، حيث تفقد وزير الشباب والرياضة المنشآت الرياضية داخل الاستاد وملعب كرة القدم الرئيسي، والصالة المغطاة والتى تعتبر من أقدم الصالات المغطاة في مصر. 

وصرح أشرف صبحي، أن استاد الإسكندرية من أقدم وأعرق المنشآت الرياضية في مصر، والذي يعتبر علامة تاريخية في الرياضة المصرية، فيجب الاهتمام به وتطويره وصيانته بالشكل الأمثل.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة لديها خطة متكاملة لمتابعة ودراسة الحالة الفنية للمنشآت الشبابية والرياضية وتطويرها خلال المرحلة المقبلة، مؤكدًا أن مصر لابد أن تكون منشآتها الرياضية جاهزة لإستضافة أي أحداث رياضية عالمية.

وفي سياق متصل، توجه الدكتور أشرف صبحي لزيارة النادي الأولمبي، حيث كان في استقباله المهندس طارق السيد رئيس النادي، حيث اطلع وزير الرياضة على منشآت النادي، وتحدث مع عدد من المدربين واللاعبين في مختلف الرياضية حيث وجه بضرورة بذل مزيد من الجهد في التدريبات لتحقيق نتائج إيجابية وأرقام وبطولات تضاف لسجل الرياضة المصرية.

وحضر الجولة، أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير، شريف سعد مدير استاد الاسكندرية، صفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة بالاسكندرية، وعمر حداد مساعد وزير الشباب والرياضة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads