المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط متهم بسرقة هاتف فى المرج

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 04:12 م
أحمد هلال
طباعة
تمكنت قوات مباحث قسم شرطة المرج من ضبط متهم بسرقة هاتف محمول، والسابق اتهامة بـ 9 قضايا، بشارع مصطفى الشريف، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة.

فى البداية وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة المرج من احد أصحاب محلات بيع الهواتف المحمولة بشارع مصطفى الشريف عزبة النخل، دائرة القسم مفادها قيام احد الأشخاص بعرض هاتف محمول ماركة سامسونج J7 للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمته الحقيقية.

وعلى الفور إنتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وتمكنوا من ضبطه وتبين أنه يدعى "محمد ح م م" وشهرته "محمد الفلاح " 40 عاما، عاطل ومقيم شارع رمضان عبد المعطى من شارع مصطفى الشريف، عزبة النخل، دائرة القسم والسابق اتهامه فى عدد 9 قضايا أخرهم 27811 لسنة 2009م المرج " مخدرات " وبحوزته المضبوطات التالية:
"هاتف محمولة ماركة سامسونج J7، مبلغ مالى 820 جنيه، 80 قرص مخدر، سلاح ابيض " مطواة ".

بمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقة الهاتف المحمول والمبلغ المالي كرها من المدعو "إبراهيم ع ي ن" 27 عاما صاحب محل الراعي لبيع الهواتف المحمولة الكائن شارع الشيخ منصور عزبة النخل ـ دائرة القسم ومقيم شارع ابو شريف من شارع السوق الخصوص، قليوبية تحت تهديد السلاح الأبيض المضبوط بحوزته أثناء تواجده داخل المحل ملكه، وأضاف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد التعاطي.

باستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بسرقته بالإكراه وأضاف بأنه كان فى سبيله للإبلاغ، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق وجاري تطوير مناقشته عما إرتكبه من حوادث أخري.

يأتى ذلك في إطار خطة الإدارة العامة لمباحث القاهرة، لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعا وكشفا والتي من أهم بنودها تكثيف المرورات النهارية والليلية بدوائر أقسام شرطة المدينة لضبط كل ما يخل بالأمن العام، تجنيد المصادر السرية للمد بالمعلومات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads