المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الشباب والرياضة: نسعى لإنشاء الملاعب الرياضية لخدمة النشئ بجمبع المحافظات

الثلاثاء 26/يوليو/2016 - 12:59 م
طباعة
صرح وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز بأن الوزارة تسعى إلى إنشاء ملاعب رياضية لخدمة النشء والشباب بجميع محافظات مصر.
جاء ذلك خلال زيارة المحافظ اليوم /الثلاثاء/ لمدينة الإسماعيلية يرافقه المحافظ اللواء ياسين طاهر وعدد من قيادات الوزارة وممثلى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لتفقد منشآت وملاعب النادى الإسماعيلى الاجتماعى الجديد الذى يقام بأرض النخيل بالاسماعيلية على مساحة اجمالية قدرها 28 فدانا.
وأشار الوزير - إلى أن تلك الملاعب وحمام السباحة عوامل جذب قوية للأعضاء وتتيح لهم فرصة الممارسة الرياضية لكافة الأنشطة.
كما أكد على ضرورة مضاعفة وتكثيف حجم العمل بالمشروع ، مشددا على المسئولين عن تنفيذ الإنشاءات بالنادى الإجتماعى للنادى الإسماعيلى بسرعة الانتهاء فى المواعيد المحددة والالتزان بالبرنامج الزمنى ، لافتا إلى أن الافتتاح الرسمي للنادى بالكامل مع بدايات العام القادم .
وقام الوزير خلال الزيارة بوضع حجر الأساس لحمام السباحة بالنادي النوبي ، وتفقد منشآت النادى النوبى بمدينة الإسماعيلية، فضلا عن تفقده عددا من الملاعب الرياضية ومركز شباب فايد .
وكان اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، قد استقبل صباح اليوم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، بديوان عام محافظة الإسماعيلية قبل بداية الزيارة الميدانية التى يقوم بها الوزير لعدد من الأندية الرياضية ومراكز الشباب بالمحافظة.
وأكد عبد العزيز أنه تم الانتهاء من تطوير عدد 111 ملعبا بمراكز الشباب والأندية الرياضية بمحافظة الإسماعيلية بواقع 84 ملعبا داخل مراكز الشباب، 27 ملعبا داخل الأندية الرياضية، وذلك ضمن خطة الوزارة لتطوير منشآت الإسماعيلية، كاشفاً عن دراسة الوزارة لتطوير معسكر القرش بالإسماعيلية؛ ليضاف إلى رصيد المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads