المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف الجمعة 10-8-2018

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 03:51 م
طباعة
تقدم بوابة المواطن، نشرة أخبار منتصف اليوم، الخميس لأهم الأخبار الرياضية التي، وأهمها أيمري يؤكد على بقاء اللني في الأرسنال، وشيكابالا يوقع على عقود انتقاله لأبولون اليوناني.


قام محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بالتوقيع على عقود انتقاله الى صفوف نادي أبولون سميرني اليوناني وذلك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة


أعلن نادي برشلونة الأسباني عن قائدي الفريق الموسم المقبل 2018 - 2019 بعد رحيل لاعب خط الوسط الإسباني أندريس إنيستا إلي نادي فيسيل كوبي الياباني .


 قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن هدف الوزارة هو خدمة الشباب من مختلف الفئات لافتا إلي أن أنشطة الوزارة ستكون علي مستوي جميع المحافظات.

قررت الجهات المعنية المسئولة عن تأمين مباراة الزمالك والقادسية الكويتي على تواجد 10 آلاف مشجع في مدرجات ستاد الجيش ببرج العرب غدا


عقد مدرب أرسنال الإنجليزي أوناي آيمري مؤتمرا صحفيا للقاء مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل في الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي الممتاز .

أرسل مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، خطابا للاتحاد المصري لكرة القدم، يطلب فيه مخاطبة الاتحاد السعودي لاقام السوبر المصري السعودي غي القاهرة.


أعلن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو قائمة الفريق للقاء ليستر سيتي مساء اليوم الجمعة في إفتتاح الدوري الأنجليزي الممتاز .


خرج مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا في مؤتمر صحفي للتحدث عن لقاء أرسنال يوم الأحد المقبل في إنطلاقة الدوري الأنجليزي الممتاز .


أثيرت الشكوك حول مدي قدرة لاعبي بايرن ميونيخ سيرجي جنابري وليون جوريتزكا باللحاق بمباراة إينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الألماني .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads