المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رافا بينيتيز: أنا متفائل

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 06:00 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

أشار رافا بينيتز المدير الفني لفريق نيوكاسل الإنجليزي إلي تفائله بالموسم الجديد بعدما قام فريقه بميركاتو جيد علماً بأن فتره الإنتقالات لصيفيه في إنجلترا قد إنتهت منذ ساعات .

 

وقال بينيتز عن موقفه بعد سوق الانتقالات "أنا مقاتل ، وهذا ما سأفعله. باختصار لستُ مهتمًا بالابتعاد عن وظيفتي في تدريب نيوكاسل على الرغم من بعض المشاكل المتفرقة"

 

وأضاف رافا "يعتقد البعض بأنني مستاء وسيقول هذا أو ذاك. و لكن الفريق الذي كان لدينا في العام الماضي الغالبية ما زالوا هنا وهذا أمر جيد بالنسبة لنا. لقد أضفنا إليهم لاعبين جدد وهذا قد يساعدنا للأفضل"

 

وأكمل : "أنا حقا هادئ الآن لأننا انتهينا بسوق جيد. هناك وقت حيث نفعل بالضبط ما فعلناه في العام الماضي [النجاة من الهبوط]. كل ما فعلناه في العام الماضي هو ما سنفعله الآن. في الصيف يجب عليك تحسين التشكيلة الخاصة بك"

 

وأردف : "جلبنا للاعبين جدد أمر مهم لأن المنافسة دائما ما تكون جيدة. هم سيقدمون لنا شيئا لم نملكه الموسم الماضي. يمكن أن يكون أفضل نعم"

 

وإستكمل رافا "التحدث عن التجديد كان سيكون قبل ذلك والآن اقفل سوق الانتقالات، وحالياً نركز على بداية الدوري"

 

وأوضح عن تجديد عقده "إذا كان علينا أن نتحدث عن التمديد فسنقوم بذلك مستقبلاً. الآن علينا التركيز على المباراة"

 

وأنهي بينيتيز عن جاهزية اللاعبين "تقريباً جميعهم جاهزين. فيدريكو فيرنانديز جاهز لكنه لن يتواجد بقائمة الفريق غداً. لقد جاء متأخراً ويحتاج للتعرف على جميع اللاعبين"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads