المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم الأهلي يفجر مفاجأة بشأن رحيله عن الفريق

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 07:38 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

كشف النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة تلقيه العديد من العروض الأوروبية في الفترة الماضية للرحيل عن القلعة الحمراء.

 

وقال أجايي:"دائما ما تصلني رسائل من الجماهير. هل سترحل عن الفريق أم تستمر.. هل هناك عروض؟ وإلى غير ذلك من الأسئلة، كل ما أقوله إن الأهلي الآن هو بيتي وعائلتي،ولا يوجد لدي أي سبب حاليًا من أجل الحديث عن الرحيل".

 

وتابع لاعب الأهلي:"أنا أعيش حالة من الاستقرار داخل الأهلي، وأشعر بالراحة، ولكن إذا قُدر لي مستقبلا أن يكون هناك مكان آخر أو أن تصلني رسالة من الأهلي أنني أديت بشكل جيد وأستطيع أن أرحل، فسوف أرى أفضل العروض، ولكن بالتشاور مع الأهلي.

 

وعن امتلاكه لعروض قال:"أعيش حالة من التركيز مع الأهلي، وكما قلت، لو أن الأهلي قال لي إنني أدّيت بشكل جيد، وأستطيع الرحيل، فسوف أتناقش مع الأهلي وأختار أفضل العروض، ولكنّي الآن لا أشغل ذهني بهذا الأمر، وكل ما يشغلني حاليًا هو العودة من جديد إلى الملعب، وتحقيق نتائج جيدة مع الفريق، وأبذل مجهودًا كبيرًا للشفاء سريعًا، وكل همّي أن أساعد فريقي لتحقيق البطولات، ومسألة الرحيل من عدمها هي في علم الغيب، والله أعلم بها. ولكني بكل صراحة ووضوح لا أفكر في هذا الأمر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads