المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خارجي

فلسطين: استهداف مركز المسحال محاولة لإفشال الدور المصري

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 08:49 م
مؤسستة المسحال
مؤسستة المسحال
طباعة
سيد مصطفى
تقدم تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة فى الوطن والشتات ممثلا بأمينه العام وضاح بسيسو ومستشار الأمين العام د. حازم الصوراني وأعضاء الأمانة العامة واللجنة المركزية وكافة أعضاء الهيئة العامة، رسالة دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني، والأجيال الصاعدة على إثر الاعتداء بتدمير مؤسسة سعيد المسحال الثقافية.

واستنكر التجمع في بيان تسلمت "بوابة المواطن" نسخة منه بشدة الاعتداء الغاشم على هذا الصرح الحضاري الذي يعمل على بناء ثقافة وطنية محبة السلام ويحتضن مقر الجالية المصرية بغزة.

واعتبره التجمع اعتداء على مقومات السلام وعلى مراكز غرسها وتعزيز حضورها في الثقافة لدى الأجيال الفلسطينية الناشئة واستهداف العلاقات المصرية الفلسطينية واعتداء صارخ في محاولة لإفشال ما تقوم به جمهورية مصر العربية من انتزاع فتيل الحرب والدمار وتحقيق الأمن والاستقرار بالمنطقة.

وطالب التجمع المجتمع الدولي بكبح جماح العدوان وإنصاف اهل غزة حقهم في الحياة على أرضهم بحرية وكرامة كسائر شعوب الأرض.

واختتم أعضاء التجمع رسالتهم قائلين "نناشد قيادات الفصائل بالعمل الجاد نحو تحقيق أماني شعبنا بالحرية ونيل الحقوق من خلال وحدة وطنية شاملة نعى متطلبات المرحلة والامكانيات المتاحة لتحقيق السلام فى ظل الحفاظ على الثوابت والابتعاد بشعبنا وقضيتنا الوطنية عن المخاطر المحدقة بها"

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل يقبل المصريون على شراء حلوى المولد من الجمعيات الاستهلاكية بدلا من المحلات الفاخرة ؟

هل يقبل المصريون على شراء حلوى المولد من الجمعيات الاستهلاكية بدلا من المحلات الفاخرة ؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads