المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقل مباراة سيدى سالم لملعب " بيلا " لحين الانتهاء من تشطيب المدرجات

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 10:42 م
المواطن
نرمين الشال
طباعة
قال السيد مغازى رئيس مجلس إدارة نادى سيدى سالم الرياضى أنه تم نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم، المقرر لها الخميس القادم امام فريق كفرالشيخ في اطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بحرى من دورى القسم الثاني " الممتاز ب " لملعب نادى بيلا الرياضى عقب رفض الأمن إقامة المباراة على ملعب سيدى سالم لعدم إكتمال تشطيب المدرجات.

وصرح رئيس النادى أنه رفض اللعب على ملعب فريق كفرالشيخ، كما سيتم استكمال مدرجات النادى فى أسرع وقت ممكن ليتمكن الفريق من اللعب على أرضه.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة أن الفريق الأول سيتمرن على ملعب دسوق " نجيل طبيعى " نظرا لانشغال ملعب بيلا بالمباريات والتدريبات طوال الأسبوع وسيستضيف الملعب للمباراة المقرر إقامتها الخميس المقبل فى الجولة الثانية من منافسات دورى القسم الثانى.
من ناحية أخرى، قال ياسر ريان المدير الفنى لنادى سيدى سالم، إنه راضى عن الاداء ونتيجة مباراة الأمس والتى انتهت بخسارة سيدى سالم امام بلدية المحلة بهدفين مقابل لاشىء وأضاف " ريان " انه اصدر تعليماته للاعبين بغلق صفحة مباراة البلدية، والتفكير فى المباراة القادمة التى سيواجه فيها فريق كفرالشيخ يوم الخميس المقبل.

وفي نفس السياق فقد عاد الفريق للتدريبات صباح اليوم الجمعة فى تمام التاسعة حيث تدرب المستبعدين عن لقاء البلدية، وعمل تدريبات استشفائية للاعبين الذين خاضوا المباراة، وأعطى الكابتن ياسر ريان للاعبين غدا السبت اجازة من التدريب ويعود الفريق يوم الاحد للتدريبات على ملعبه مرة اخرى.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads