المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة.. الزمالك يبدأ مشواره في البطولة العربية أمام القادسية الكويتي

السبت 11/أغسطس/2018 - 09:30 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيرة القادسية الكويتي، في السابعة من مساء ليوم السبت، في أطار منافسات دور الـ32 من البطولة العربية، والذي يستضيفه استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقائمة تتكون من: محمود عبد الرحيم "جنش" _ عماد السيد _ عمر صلاح - بهاء مجدي - محمد عبد الغني - أحمد ابوالفتوح - محمود علاء - محمود حمدي الونش -حمدي النقاز -حازم امام- طارق حامد - محمود عبد العاطى دونجا - محمد حسن - فرجاني ساسي - محمود عبدالعزيز- محمد عنتر - محمد ابراهيم.- ابراهيم حسن - عبدالله جمعه - أحمد مدبولي - محمود عبد المنعم كهربا- عمر السعيد - يوسف اوباما - كاسونجو كابونجو - حميد احداد.

ويسعي السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل تسهيل مهمتة في مباراة الإياب التي ستقام في الكويت.

وطلب جروس في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الجمعة، جماهير الزمالك بالمساندة والدعم والحضور لمؤازرة الفريق من المدرجات في المباراة المرتقبة.

وعلى الجانب الأخر يأمل القادسية الكويتي في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم في برج العرب، تمنحه الراحه في مباراة العودة التي ستقام في الكويت.

يدخل الزمالك مباراة اليوم، منتشيا بالفوز على الاتحاد السكندري بخماسية مقابل هدف في الجولة الثانية ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأسفر الاجتماع الفني عن إرتداء فريق الزمالك زيه الأساسي الأبيض كاملا في مباراته اليوم أمام القادسية الكويتي على أن يرتدي حارس المرمى طاقما أخضر، بينما يرتدي لاعبو القادسية اللون الأصفر والحارس برتقالي .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads